العوض يتحدث عن اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير القادم

وليد العوض.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وليد العوض، اليوم الخميس، على أنّ اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير القادم، محطة هامة تتطلب التحضير المسبق للاتفاق على مفاصل مهمة لضمان نجاحه تتناول أولاً تقييم المرحلة السابقة والاتفاق على الاستراتيجية السياسية للدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني، ووضع الآليات اللازمة لتنفيذ قرارات المجلس الوطني والمركزي والأمناء العامون (إلغاء الاتفاقات مع الاحتلال ، تفعيل المقاومة الشعبية، الدفاع عن القدس ومكانتها ، تعزيز صمود المواطنين.

وأضاف العوض في منشور عبر صفحته الرسمية (فيسبوك) رصدته وكالة "خبر" أن الاتفاق على أسس الشراكة السياسية وترجمتها الواضحة لتعزيز دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا( اللجنة التنفيذية ، المجلس الوطني ، المجلس المركزي، ومؤسساتها كافة).

وتابع: "إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ، وتشكيل حكومة جديدة، والاتفاق على موعد واليات الانتخابات العامة ( برلمانية ، رئاسية ،مجلس وطني) وتعزيز دور الشعب الفلسطيني في الشتات في حماية المشروع الوطني".

وشدد على مواجهة مسيرة التطبيع العربي وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والشعوب العربية لتشكيل تيار شعبي موحد لمواجهة التطبيع، وتعزيز علاقات التضامن مع شعوب العالم ومنظمات التضامن مع شعبنا وخصوصاً حملة bds.