وجه رسالة للاحتلال

المصري: قضية تحرير الأسرى على رأس أولويات حركة "حماس"

مشير المصري.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد القيادي في حركة "حماس" مشير المصري، اليوم الجمعة، على أنّ قضية  الأسرى على رأس ألويات "حماس" التي لا تحيد عنها.

وقال المصري، في كلمة له في المهرجان الذي نظمته "حماس" لإحياء الذكرى الـ34 لانطلاقتها: "إننا سنتسلق كل الجبال وسنزحف في كل مكان وسنمضي في كل ميدان، في سبيل تبييض سجون الاحتلال من آخر أسير فلسطيني وعربي".

وأضاف: "أنّ الجماهير الفلسطينية في شمال القطاع اليوم تعلن بيعتها للمقاومة"، لافتاً إلى أنّ شعبنا في معركة مفتوحة مع الاحتلال في كل أماكن تواجده.

 

ووجه المصري رسالة لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، قائلاً: "أسرانا حريتكم دين في أعناقنا وسنواصل المشوار حتى تروا الحرية قريباً".

وتابع: "إنّ القدس محور الصراع والدفاع عنها واجب مقدس"، مُشيراً إلى أنّ المقاومة خيار الاستراتيجي حتى نحط برحالنا في باحات المسجد الأقصى".

 

وأكمل المصري: "إنّ  حماس ذاهبة لكل خيار يكسر الحصار الظالم عن شعبنا في غزة"، داعياً السلطة الفلسطينية إلى  وقف العقوبات التي تفرضها على شعبنا في غزة.

ووجه رسالة للاحتلال قائلاً: "قادمون إليك أيها العدو براً وبحراً وجواً، فلا مقام لك فوق أرضنا فإما أن تخرج أو تقتل على أرض فلسطين فحماس مع شعبها وفصائل المقاومة لك بالمرصاد وكل محاولات إطالة احتلالك لن تنتهي إلا بالزوال. نحن قدر الله إليك ووعد الله سيتحقق على وعد الطائفة المنصورة".