شاهد: حقيقة زواج شيماء المغربي من عمر كمال

شيماء المغربي من عمر كمال.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثار الفنانان عمر كمال وشيماء المغربي ضجةً كبيرةً عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد نشر عدد من الصور، وفيديو لهما على مركب عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر عمر كمال، وشيماء المغربي في رحلة نيلية، حيث فاجأها ببوستر معلق على أحد الكباري المطلة على نهر النيل، مكتوب عليه "انتي قلبي وربنا"، وهذا أثار تساؤلات الجمهور حول ارتباطهم، وما إذا كان ذلك دعاية لأغنية جديدة أم لا.

كما نشر كمال صورة لهما مرتدين خاتم خطوبة، وكان عمر يرتدي بدلة بيضاء، وشيماء فستان زفاف أبيض، وكانا يمسكان بوكيه ورد، وعلق على الصورة كاتباً "مفيش مبروك"، مما جعلها تتصدر التريند.

وكان قد قال عمر كمال، في لقائه بأحد البرامج، عن حقيقة ارتباطه بشيماء مغربي: "ممكن يكون فيديو كليب جديد، أو فيلم، أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية".

تضاربت المصادر والأنباء، فمنها ما أكد ارتباطهم، حيث كشف المصدر أنه تم قراءة فاتحتهما خلال الأيام الماضية في أجواء عائلية وفي خصوصية تامة، مؤكداً أن الصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليست دعاية لأغنية جديدة.

وأوضح المصدر أن عقد القران من المقرر إقامته يوم 16 ديسمبر الجاري، مشيراً إلى أن الفرح سيقام بإحدى الفيلات بدلاً من قاعات الفنادق، وذلك حرصاً من كمال على تنفيذ الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

قال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر، سيتم الإعلان عنها".

وكشفت مصادر أخرى أن كل ما تم نشره، ما هو إلا دعاية لأغنية جديدة، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، تجمعهما سويا فى ديو جديد، والأغنية من المتوقع طرحها يوم 15 ديسمبر الجاري، مستندين لما قاله عمر كمال بأنه يحضر لمفاجأة سيعلن عنها قريباً.

سيبقى الموضوع مثيراً للجدل إلى التاريخ الذي أفصح عنه كمال، تابعونا لتعرفوا جديد تفاصيل مطرب المهرجانات عمر كمال والمطربة شيماء المغربي.