شاهد: صور شاهيناز كارولين الجزائرية عارضة ازياء تتصدر في السويد

شاهد: صور شاهيناز كارولين الجزائرية عارضة ازياء تتصدر في السويد
حجم الخط

الجزائر - وكالة خبر

كارولين شاهيناز، جزائرية الجنسية، اسمها الحقيقي "شاهيناز فلورستاد"، واشتهرت باسم "كارولين"، شخصية مشهورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الجزائر بشكل خاص، وفي الوطن العربي ككل، تزوجت من سويدي اسمه "توم"، أنجبت منه بنتين، ومقيمة بولاية تيارت بالسويد، تحمل أيضاً الجنسية السويدية.

فتحت كارولين الجزائرية قناة خاصة لها عبر التطبيق الشهير "يوتيوب"، وكثيراً ما تقوم بمشاركة الجمهور بفيديوهات خاصة بها، أو فيديوهات عن يومياتها مع زوجها وبنتيها، واتسمت فيديوهاتها بالعفوية والبساطة مما أكسبها شهرة واسعة.

لم يكن لكارولين بالجزائر كل هذه الشهرة، ولكن عندما انتقلت إلى العيش في السويد نجحت في حصد ملايين المعجبين حول العالم، بسبب فيديوهاتها المضحكة التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي برفقه زوجها وابنتيها الجميلتين.

أعلنت كارولين، عبر صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي، خبر عودتها إلى الجزائر بعد غياب دام حوالي عشر سنوات، فتجمع العديد من معجبيها ومحبيها في المطار.

أربكت المؤثرة الجزائرية كارولين مطار هوراي بومدين، بعد اصطفاف عشرات المعجبين هناك لإستقبالها والتقاط الصور معها.

أثارت كارولين، وصورها، وفيديوهاتها المتداولة، الكثير من الجدل على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي، فبعض الرواد استغرب طريقة استقبالها، مؤكدين عدم معرفتهم بها، ونوعية الفيديوهات التي تقدمها، وتساءل الكثير منهم عن هوية هذه الفتاة، ومن هي ليتم استقبالها بكل هذه الحفاوة.

ورأى آخرون أنه من الأجدر الإهتمام بمن يقدم محتوى علمي مفيد كالعلماء، والمخترعين، والمتفوقين، وأصحاب المواهب.