بدء مرحلة جديدة

شاهد: كيّف عقّب دحلان على انتخاب قيادة جديدة لتيار الإصلاح بـ"فتح" في غزّة؟

دحلان 4
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

هنأ قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، النائب محمد دحلان، الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزّة بالتيار، بعد إنجاز المؤتمر على مدار ثلاثة أيام في غزّة.

وقال دحلان في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "أهنئ جميع الإخوة الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزة للتيار الإصلاحي في حركة فتح، في انتخابات مباشرة حرة، ‎وأخص بالذكر كل من أسهم في نجاح هذا العرس الديموقراطي"، مُضيفاً: "وراء هذا النجاح المئات من القادة والكفاءات والجنود المجهولين وأعضاء المؤتمر".

وتابع: "لقد أثبتم عبر تجربتكم الديمقراطية، مدى امتلاككم للوعي الديمقراطي والسياسي وللسلوك الحضاري، وقدرتكم الفائقة على إدارة الأمور وتنظيمها، وأسهمتم بفاعلية في العملية السياسية والديمقراطية لبناء التيار، ليكون نموذجاً يُحتذى به".

وأكمل: "هنيئاً لكم النجاح، والتحول الإيجابي الكبير الذي دشَّن بداية مرحلة جديدة ومهمة لمستقبل التيار الوطني والديمقراطي، ونأمل أنّ تُسهم هذه التجربة في خلق ديناميكية الحراك السياسي داخل المجتمع الفلسطيني، لبناء جميع مؤسساته على أسس ديمقراطية".

وأردف: "لقد انتهت المرحلة الأسهل، وأنتم مُقبلون على المرحلة الأكثر صعوبة، وهي مرحلة الغَرس والبذل والعطاء، لنُحول الرؤى والأفكار من الحيز النظري إلى الواقع العملي".

واختتم النائب دحلان تدوينته، بالقول: "حظاً موفقاً للإخوة الذين لم يحالفهم الحظ، وأنا واثق بأنهم سيقبلون نتائج الانتخابات بصدر رحب، وعليهم أن يكونوا معول بناء للارتقاء بالعمل التنظيمي كلٌ في مكانه".

لمطالعة أسماء الفائزين في انتخابات تيار الإصلاح الديمقراطي لساحة غزّة: اضغط هنا

 

 

شاهد: كيّف عقّب دحلان على انتخاب قيادة جديدة لتيار الإصلاح بـ"فتح" في غزّة؟