شاهد فيلم عصمت باشا ابو شنب كامل hd على ايجي بست egybest

شاهد فيلم عصمت باشا ابو شنب كامل hd على ايجي بست egybest
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيلم عصمت باشا ابو شنب كامل hd على ايجي بست egybest، عمل مصري كوميدي، بطولة ياسمين عبد العزيز في دور ملازم أول "عصمت أبو شنب"، تأليف خالد جلال، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز، عُرض في 6 يوليو 2016.

يشارك في الفيلم العديد من الفنانين إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز، منهم: ظافر عابدين في دور الرائد ، لطفي لبيب في دور اللواء، بيومي فؤاد في دور العميد، حمادة بركات في دور الضابط، ليلى عز العرب في دور إكرام هانم، بدرية طلبة في دور شوشو الراقصة، رجاء الجداوي في دور والدة عصمت.

تمتلك عصمت الكثير من الطاقة الايجابية، ولديها طموحات وأحلام بأن تكون ضابطة شرطة شاملة، ولكن رؤساءها من الرجال ينظرون لها نظرة قاصرة دونية، حيث يرون أن المرأة لا تصلح لشئ سوى المطبخ.

تحاول عصمت بشتى الطرق السعي للعمل في مهمات صعبة، لكنها لا تستطع بسبب اضطهاد كل من العميد واللواء لها، حيث يستغلونها باعداد الفطور لهم، حتى تأتي لها فرصة سانحة بعد زيارة شخصية نافذة لمكان عملها وهي السيدة إكرام مندوبة منظمة حقوق المرأة.

تلتحق بعدها عصمت للعمل مع الرائد حسن أبو دقن (ظافر العابدين)، الذي رفض التعامل مع عصمت وعاملها بشدة في البداية، حيث أوكل لها العديد من المهام التي فشلت فيها، لكن سرعان ما يثق بقدراتها ويقع في حبها، ثم تجد نفسها في مهمة جديدة مع الرائد حسن، وهي مهمة القبض على عصابة متخصصة بخطف الأطفال.

 ساعدت عصمت في القبض على العصابة، وحررت الأطفال المختطفين، فنالت استحسان القيادات الشرطية، كما نالت ترقية، بالإضافة إلى اعتراف الرائد حسن بحبه لها، وانتهى الفيلم بعرضه عليها خاتم الزواج.