شاهد مسلسل ايام كامل على ايجي بست اكوام

شاهد مسلسل ايام كامل على ايجي بست اكوام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شاهد مسلسل ايام كامل على ايجي بست اكوام، على الرغم من وجود كثير من المسلسلات المصرية والعربية على الساحة، إلا أن مسلسل أيام يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، حيث بدأ يُعرض في 23 نوفمبر 2021، يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع.

"أيام"، مسلسل مصري درامي إجتماعي، بطولة الفنانة حورية فرغلي في دور "رباب"، والفنانة شيري عادل في دور "عبير" تأليف سماح الحريري، إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، تم تصويره في بيروت وتدور أحداثه خلال 45 حلقة.

يشارك إلى جانب الفنانة حورية فرغلي وشيري عادل في دور البطولة، كوكبة من النجوم وهم: رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، ميدو عادل، محمود حجازى، ندى موسى، مي القاضي، مصطفى عبد السلام، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى، محمد مغربى، حمدي السيد وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في حارة شعبية مصرية، ويتناول بعض القصص التي تحصل في الأحياء الشعبية، وحياة الأسر المصرية، وبعض المشكلات القاسية التي تعيشها الفتيات والنساء، حيث يناقش قضية الفتيات اللواتي يُغصبن على الزواج، وقضية التحرش بالفتيات العاملات في الشوارع، والكثير من القصص الإجتماعية الأخرى.

تقدم الفنانة حورية فرغلي شخصية فتاة اسمها "رباب"، تسكن في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة رياض أبو الدهب.

يقوم الفنان رياض الخولي بتجسيد شخصية تدعى "رياض أبو الدهب"، وهو رجل له هيبته ومكانته في الحارة الشعبية التي يعيش فيها، حيث يقرر الزواج من أجمل بنت في الحارة وهي الفنانة حورية فرغلي رغم وجود فارق سن كبير بينهم.

أما شيري عادل فتمثل دور فتاة اسمها "عبير" تفقد أسرتها في حادث، ويتولى تربيتها عمها رياض أبو الدهب، ولكن طمع زوجته رباب في ماله يجعل علاقتها ببنت أخيه عبير متوترة، حيث تحاول زوجته بشتى الطرق إبعاد عبير عن عمها، وتتزوج عبير من سليمان (أحمد صفوت)، وتواجه الكثير من المشكلات تؤدي إلى انفصالها، وهو دور جديد عليها تماماً لم تقدم من قبل.

كما وتظهر الفنانة لقاء سويدان في دور "فوزية"، وهي أماً لشابتين، وتكون بالحجاب وفقاً لما تطلبه شخصيتها التي تجسدها خلال هذا العمل، حيث تأتي في دور امرأة مصرية أصيلة تكافح وتضحي من أجل زوجها الذى يتعرض لحادث، وتحاول ألا تشعره بعجزه بعد ما تعرض له.