ولادة طفلة فى سيارة ذاتية القيادة أثناء سيرها

ولادة طفلة فى سيارة ذاتية القيادة أثناء سيرها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صادف المخاض سيدة اثناء تواجدها داخل سيارتها ذاتية القيادة "تسلا" رفقة زوجها، الأمر الذى دعى الزوج لترك مقعد القيادة وترك السيارة على نظام القيادة الذاتي، لمحاولة مساعدته زوجته وطمأنتها.  بسبب حالة الازدحام المرورية التي كانت في طريق الزوجين، قرر الزوج ترك السيارة على نظام القيادة الذاتية فى طريقه للمستشفى، إلا أن السيدة وضعت طفلها الصغير في السيارة في طريقها للمستشفى.

441866-التقرير-من-جارديان.png
قالت الزوجة ييران شيري إن القرار بشأن ما إذا كان يجب محاولة انتظار الولادة حتى وصولهما إلى المستشفى كان قرارًا مؤلمًا. ومع ذلك، قالت، إنها استمرت في إلقاء نظرة خاطفة على الوقت المقدر لوصولهم ورأت أنه بالكاد يتحرك. قالت:"هل يجب أن أدفع أم يجب أن أمسك" وأنجبت ابنتها قبل أن  يصلوا إلى المستشفى، وهمست: "يا إلهي، لقد خرجت". وقامت الممرضات بقطع الحبل السري للطفلة فوق المقعد الأمامي للسيارة.

847957-الطفله-الصغيرة.png
وأضافت ييران إنه بمجرد دخولها المستشفى، استمرت الممرضات في القدوم إلى غرفتها لرؤية "طفله تسلا" وقالت ييران شيري: "كانوا يسألون هل أنت من ولدت الطفل في السيارة؟" وأطلق الزوجان على ابنتهما اسم تسلا، بعد التفكير لفترة وجيزة في الحالة التي مرا بها.

202112190118211821.jpg