سمية الألفي تغادر المستشفى بعد إزالة الورم "الخبيث" بالكامل

سمية الالفي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت أسرة الفنانة سمية الألفي عن مغادرتها اليوم المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، وأشارت إلى أن الفريق المعالج تأكد بعد الفحوصات أن "الورم الخبيث" تمت إزالته بالكامل من الغدد اللمفاوية بالصدر، ومن المقرر أن تخضع سمية لبرنامج علاجي إضافي في الفترة القادمة.

وأشار شقيقها ألفي الألفي إلى تحسن الحالة الصحية لسمية واستقرارها بشكل كبير بعد 24 ساعة من الخضوع لجراحة إزالة ورم من الدرجة الرابعة في الصدر، وقال أن الفحوصات التي تم إجرائها بعد العملية اثبتت أنه تم إزالة الورم بشكل كامل من جسدها.

وواصل قائلا: ستعود سمية إلى منزلها الليلة، وسيتابع حالتها الطبيب المعالج، حيث وضع لها بروتوكول علاجي ستسير عليه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن سمية الألفي، اكتشفت مؤخرا إصابتها بسرطان الثدي، من الدرجة الرابعة، وحسب تأكيدات من داخل العائلة، خضعت سمية لجراحة مساء السبت لإزالة الورم بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، وأشار شقيقها إلى أن سمية علمت بالمرض مؤخرا عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة بأسرع وقت.

وحسب توضيح صدر عن شقيق سمية الألفي، علمت الفنانة بإصابتها بورم بالدرجة الرابعة في الصدر، خلال الأيام القليلة الماضية، ولجأت للحل السريع والحاسم وهو الجراحة لضمان عدم انتشار الورم داخل الجسم.

وتابع مؤكدا أن سمية غادرت غرفة الجراحة إلى غرفة عادية بعد افاقتها وحالتها طبيعية للغاية، وكل وظائف الجسم الحيوية مستقرة.

وطالب عمر الفيشاوي ابن الفنانة سمية الألفي، جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، لافتا أن الجراحة التي خضعت لها والدته دقيقة للغاية.