شاهد: مقطع فضيحة ملاك القيسي يثير جدلا بالعراق فما حقيقته

مقطع فضيحة ملاك القيسي يثير جدلا بالعراق فما حقيقته.jpg
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

مقطع فضيحة ملاك القيسي يثير جدلا بالعراق فما حقيقته، القيسي هي إحدى مشهورات مواقع التواصل الإجتماعي، ولدت في العراق، اكتسبت شهرتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، وما تنشره من صور شخصية ومقاطع فيديو لها.

تتعمد القيسي الظهور في مقاطع فيديو غير أخلاقية، والقيام بحركات مثيرة للمُشاهد، ونشر مقاطع رقص لها، كما أنها تلفت الانتباه بلبسها الفاضح غير المحتشم، وظهور جسدها، وتحظى اليوم بعدد كبير من المتابعين، خاصة على انستجرام وتيك توك.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة بمقطع فيديو للمشهورة العراقية ملاك القيسي، وتناقل المقطع العديد من المتابعين، فانتظرونا في موقعنا وكالة خبر الفلسطينية لنوافيكم بجديد المشهورة ملاك القيسي.

وظهرت ملاك القيسي في مقطع فيديو غير أخلاقي ومنافي للآداب، وتناقله الكثير بعنوان فضيحة ملاك القيسي، وشكك الكثير من رواد مواقع التواصل بأن الفتاة التي تظهر في المقطع ملاك القيسي.

وتصدر مقطع الفيديو مؤشر البحث في العراق، وأصبح في قائمة الترندات، وهذا ليس غريباً، فكل ظهور للقيسي على شبكة التواصل، دائماً ما يثير الجدل والضجة.

وأثار الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا، منهم من طالب بحذف الفيديو وعدم تناقله، ومنهم من طالب بإجراء العقوبة المستحقة على الفتاة التي ظهرت بمقطع الفيديو، لأنه ينافي الذوق العام، ولا يوجد غرض منه سوى نشر البلبلة على مواقع التواصل وجذب الأنظار.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم التأكد من صحة الفيديو الأكثر رواجاً، وننتظر خروج جهة مختصة، أو خروج القيسي بنفسها أو أحد أقاربها، لتؤكد أو تنفي ما يتم تداوله، وأن الفتاة الظاهرة بالفيديو هي بالفعل ملاك أم أنها تشبهها.