من هي نرجس الحلاق على ويكيبيديا ؟

من هي نرجس الحلاق على ويكيبيديا ؟
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

نرجس الحلاق ممثلة مغربية الجنسية، تقيم في المغرب، وتمتلك عدة مواهب منها الكتابة والتأليف إلى جانب احترافها بالتمثيل، شاركت في عدة أعمال مغربية وسورية، متزوجة من الفنان المغربي مهدي فولان، وأنجبت منه ابنة، سمَّتها "فنة".

كان أول أعمالها صالون شهرزاد، حيث حقق نجاحاً باهراً، وأكسبها شهرة كبيرة، ولفت نظر المشاهدين لها، فكان نقطة انطلاقتها لعالم الفن.

شاركت بالعديد من الأعمال الفنية، منها (الغريب، غرام وانتقام، بيوت في مكة، عاشقة من الريف، سلوى والزبير)

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بسيرة الفنانة نرجس الحلاق في الساعات الأخيرة، وتصدر اسمها العمليات البحثية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بسبب أزمتها مع زوجها الفنان المغربي مهدي فولان وعائلته.

أعلنت الفنانة المغربية نرجس الحلاق مساء يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، خبر انفصالها عن الممثل المغربي مهدي فولان، من خلال مقطع فيديو شاركته مع جمهورها، حيث ظهرت فيه وهي في حالة عصيبة، فخرجت عن صمتها لأول مرة، وكشفت الكثير عن تفاصيل زواجها به، وعن الخلافات الحاصلة بينهما، وكيف أنه لا يحب الظهور معها.

ووأكدت الحلاق بالمقطع على إصرار زوجها إعلان انفصالهما، وعدم اعترافه بها وبابنتهما فنة، وهو ما أدى إلى تفاعل المتابعين، وتعاطفهم معها بصورة كبيرة، حيث تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع.

استفز مقطع الفيديو الفنان مهدي فولان، الذي نفى ما قالته، وشارك صوراً تؤكد أنه ارتبط بنرجس الحلاق منذ عام 2013، متسائلاً كيف لشخص أن يظل مع شريك لسنوات، وهو يخجل أن يظهر معه أو يكون غير راضياً به.

ونشر فولان تدوينة عبر خاصية الستوري على موقع إنستجرام، قائلاً: "كثيرون نصحوني بعدم الرد، ولكن عندما يتم المساس باسم والدي وعائلتي، فلا أستطيع أن أسكت".

وأضاف: "ما يجب أن تعرفونه هو أن المشاكل بين العائلات واردة، وأتفهم ردة فعل نرجس، لأنني لم أكن أريد أن أشرك حياتي الشخصية مع الناس، ولكن طبيعة عمل نرجس تضعها أمام عدة ضغوطات من متابعيها الذين يريدون رؤيتنا سوياً".

وأفاد فولان في ذات التدوينة، بأنه لم يقبل الظهور مع نرجس لأنه يريد أن تظل حياته الشخصية سرية، وزاد قائلاً: "لن أطعن في أم ابنتي، بالمقابل أريد أن أقول للأشخاص الذين يقومون بسبي وشتمي "حسبي الله ونعم الوكيل".

كما أكد أن والده الفنان حسن فولان لا يستحق كل ما يتعرض إليه، ولكن القانون موجود.

وأشار مهدي فولان في ختام تدوينته، إلى أن قضية إخضاع ابنته "فنة" لتحليل DNA خاطئة، وقد تم فهم الموضوع بطريقة خاطئة.

كشف الفنان المغربي حسن فولان والد الفنان مهدي فولان صباح يوم الأربعاء عن مجموعة من الأمور التي سوف يقوم بها بعد الضجة التي خلفها انفصال نجله مهدي ونرجس الحلاق.

وأضاف أنه سوف يلجأ للقضاء الذي سوف يكون الحاسم بينه و بين كل من تجرأ على سبه و قذفه والتنمر عليه وعلى ابنه.