شاهد: اطول قبلة في فيلم نرجس الحلاق تثير جدلا بالمغرب

شاهد: قبلة فيلم نرجس الحلاق تثير جدلا بالمغرب
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

قبلة فيلم نرجس الحلاق تثير جدلا بالمغرب، "غرام وانتقام" من إخراج عبد الكريم الدرقاوي، حيث يتناول الفيلم قضيتين واقعيتين، القضية الأولى تتعلق بالقاصرة أمينة الفيلالي، التي انتحرت بسبب تعنيف زوجها لها.

والتي أُجبرت على الزواج منه، وذلك لينجو من السجن بسبب اغتصابه لها، والقضية الثانية تتعلق بانتقام فتاة بطريقة بشعة من عدد من الرجال تناوبوا على اغتصابها.

ويحكي الفيلم أيضاً قصة ممرضة تدعى "بشرى"، تنقذ حياة المفتش "كريم" الذي كان يسعى مع مساعديه إلى تفكيك خلية إرهابية، فيعجبا ببعضهما، وتتطور العلاقة بينهما إلى الزواج.

ويظهر في الفيلم "العميد الطرابلسي" زميل كريم، الذي يحقق في سلسلة جرائم قتل، ارتكبت بطريقة بشعة للغاية، يتبين أنها بدافع انتقام.

يضم الفيلم نخبة من الفنانين والفنانات، منهم نرجس الحلاق، وأيوب اليوسفي، وأحمد ساكية، وطارق بخاري، وبشرى خالد، وعبد الحق الزروالي، ومحسن ملزي، وعبد اللطيف الشكرة، وكريم دوليزان، ونور الدين بكر، وعبد الغني الصناك، ومجيد لكرون، وأمين بنجلون، وعائشة ماه ماه.

عاد الفيلم لإثارة الجدل من جديد، ويعود سبب هذا الجدل إلى بعض المشاهد التي وصفت "بالساخنة"، حيث عرض الفيلم مشاهد حميمية بين الممثلة نرجس الحلاق، والممثل أيوب اليوسفي، حيث اعتبرها البعض بأنها لا تصب في مصلحة الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة حب وجرائم قتل ومخططات إرهابية.

رفضت الممثلة المغربية نرجس الحلاق الحديث عن الجدل الذي أثارته بعض مقاطع فيلمها "غرام وانتقام"، والتي ظهرت فيها وهي تقبل الممثل أيوب اليوسفي، وصفها المشاهدون بأنها أطول قبلة في تاريخ السينما المغربي.

وقالت الحلاق أنها لن تقم بالتعقيب على الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً، لأنها سبق وأن تحدثت بالموضوع، وردت على هذه الانتقادات بعد إصدار الفيلم، قبل سنتين من الآن، ولا داعي للحديث في نفس الموضوع مرة ثانية بعد مرور وقت طويل على العمل.

وأكدت أنه لا علم لها بأي شئ، ولا تعلم السبب الحقيقي وراء انتشار المقاطع الحميمية التي جمعتها بالممثل أيوب اليوسفي من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي.