شاهد لحظة وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي

شاهد لحظة وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي
حجم الخط

مسقط - وكالة خبر

وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي، لعب في نادي مسقط في مركز الدفاع، كما لعب في نادي فنجاء، ونادي صور في دوري المحترفين العماني، وفي منتخب عمان لكرة القدم.

ضجت في الساعات الأخيرة بعض القنوات الرياضية، ومواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاة اللاعب العماني، والذي تُوفي عن عمر ناهز 29 عاماً.

تُوفي الراحل مخلد الرقادي أثناء سقوطه في الملعب قبل  مباراة فريقه مع نادي السويق في الدوري العماني، ونقل بعدها إلى المستشفى، فتوفي في اللحظات الأولي منذ دخوله.

كان خبر وفاته فاجعة في الملاعب، وسادت حالة من الحزن الشديد بين عشاق الكرة في مختلف الدول العربية، وتصدر هاشتاج مخلد الرقادي في جميع مواقع التواصل الإجتماعي من قبل النشطاء، معبرين من جهة عن بالغ مواساتهم وتعازيهم وحزنهم على فراقه، ومن جهة أخرى مستفسرين عن سبب الوفاة.

كشفت تقارير إعلامية تعرض الرقادي لنوبة قلبية خلال تدريب الإحماء للمباراة أدت إلى وفاته، حيث اندهش مذيع قناة العمانية الرياضية عند بدء المباراة، فقد تم إعلان تأجيل مباراة الفريقين، ليتبين حدوث حالة وفاة في الملعب، وعلى الفور حضر الفريق الطبي لنقل اللاعب مخلد الرقادي للمستشفى، وتُوفي فور وصوله.

أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم بياناً بعد وفاة اللاعب قائلاً فيه: "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم، وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة، ومجلس إدارة نادي مسقط، وكافة منسوبي الوسط الرياضي في وفاة المغفور له بإذن الله اللاعب مخلد بن حمد الرقادي".