شاهد: فضيحة نافع تتصدر مواقع التواصل في العراق

فضيحة نافع تتصدر مواقع التواصل في العراق.jpg
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

تصدرت فيديوهات تحمل عنوان فضيحة نافع، مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، دون أن تتضح الصورة حتى اللحظة حول ماهية هذه الفيديوهات  وما تحتويه من لقطات غير واضحة.

وفي وقت سابق، تعرضت فتاة عراقية للتحرش في حفل الفنان المصري محمد رمضان، بالعراق بحسب مقطع فيديو يوثق الحادثة التي أثارت جدلا واسعا في البلاد.

كما تداول الناشطون فيديو رصدته “وطن”، يظهر به محمد رمضان يتفاعل مع الجمهور بالرقص والغناء. بينما تصرخ فتاة من الحضور على مجموعة شبان خلفها.

وأثار الفيديو جدلا بين الناشطين الذين قالوا إن هذه الحادثة أمرا طبيعيا في مكان كهذا، كما جاء في التعليقات: ” ما ذا تترجى من المهرجانات والحفلات .. هل تترجى فيها خير فالأفضل عدم الحضور لسلامتكم من وسلامة أبنائكم من الحرش والاعتداء في وقت الجمهرة”.

وفي سياق آخر، رد  الفنان المصري محمد رمضان، على الهجوم الذي شنه عليه رئيس ائتلاف دولة القانون ورئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو الذي هاجمه فيه رئيس الوزراء العراقي الأسبق على صفحته، ووجه فيه نوري المالكي انتقادات لاذعة لرمضان دون تسميته.

وقال نوري المالكي: “يحتضنون بهذا الشكل المخيف عشرات الآلاف يتدافعون لمشاهدة انسان داعر فاسق”. قبل أن يرد رمضان بمشهد من أحد أفلامه يقول فيه: “أنا الشيطان كان يساعدني”.