حفلات راس السنة 2022 في مصر والعاصمة القاهرة

حفلات راس السنة 2022 في مصر والعاصمة القاهرة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حفلات راس السنة 2022 في مصر والعاصمة القاهرة، أيام قليلة تفصلنا عن قدوم احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022، ويستعد ثلة من مشاهير الغناء العربي لإقامة الحفلات الممتعة للجمهور في هذه المناسبة المنتظرة، حيث يحرص الكثيرون على حضورها وينتظرونها من عام لآخر.

تحرص مدينة القاهرة بشكل خاص على تنظيم حفلات كبيرة، لاستقبال كافة المواطنين والسائحين للاحتفال ببداية العام الجديد، وتعمل على توفير كل الاستعدادات الأمنية لبدء الاحتفال بشكل آمن للجميع.

بدأت كافة الفنادق في القاهرة منذ بداية شهر ديسمبر الحالي بتجهيز أماكن الاحتفال على أعلى مستوى، وذلك للاحتفال بشكل مبدع وحضاري، كما وتستعد لإطلاق مجموعة من الألعاب النارية في سماء القاهرة في أولى لحظات قدوم العام الميلادي 2022.

سندرج في مقالنا هذا من هم المطربين المشاركين باحتفالات رأس السنة، وأماكن الاحتفال، وتاريخها.

المطربون المشاركون في حفلات رأس السنة الميلادية 2022

الفنانة نيكول سابا، والتي تقيم حفلها بمناسبة رأس السنة 2022، في الجريك كامبس بالتحرير، بمشاركة المغني رضا البحراوي، يوم الخميس 30 ديسمبر 2021، من الساعة 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

الفنانة السورية أصالة، والتي تشارك في الحفل الغنائي المقام تحت سفح الأهرامات في 31 ديسمبر 2021، للترويج السياحي في مصر.

المطرب اللبناني وائل جسار، والذي يحيي حفلاً غنائياً في أحد فنادق القاهرة الكبرى يوم 31 ديسمبر 2021.

النجم محمد منير، والذي يقيم حفلاً غنائياً في التجمع الخامس في أحد الفنادق الكبيرة، يوم 31 ديسمبر 2021.

الفنان وائل جسار، والذي يحيي حفلاً غنائياً بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يوم 31 ديسمبر 2021.

الفنان أحمد سعد، و تشاركه كل من شيماء المغربي، شاهيناز، وحودة بندق في الجريك كامبس بالتحرير يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، من الساعة 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

كما وتشارك الفنانة سميرة سعيد، والفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان حكيم في حفل غنائي على ضفاف النيل في أحد الفنادق الكبرى.

بينما يقيم الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في احتفالات الكريستماس.

فيما يتشارك الفنانان رامي صبري و الفنان الشعبي محمود الليثي في حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى، حيث تقام الحفلة بفنديق تيوليب جاردنز بالتجمع الخامس.

ستقام "حفلة ويجز" احتفالاً برأس السنة، ومكانها في التجمع الخامس، فاميلي بارك بمشاركة مغني الراب ليجي سي.

وإذا كنت من محبي الأغاني الشعبية، يمكنك حضور حفلة أمينة، والراقصة دينا في فندق فورسيزون نايل بلازا.

كما يمكنك حضور حفل محمد عدوية في رأس السنة بأحد فنادق التجمع الخامس، شارع التسعين، بمشاركة يارا محمد وأحمد عامر.

هذا كله، إلى جانب إقامة حفل غنائي آخر بمشاركة الفنانة سيرين عبد النور في مدينة شرم الشيخ، وحفل رامي صبري ومحمود الليثي في فندق رمسيس هيلتون.

ستكون احتفالات رأس السنة الميلادية لهذا العام في فنادق القاهرة الكبرى، أهمها فندق سيتي ستار، فندق كونراد، فندق جراند نايل تاور.

وجدير بالذكر أن حفلات الكريستماس ستقام وسط إجراءات احترازية شديدة، لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث أنه من المقرر إقامة الحفلات الغنائية في أماكن مفتوحة جيدة التهوية، مع تقليل أعداد الحضور وإلزام الجميع بارتداء الكمامة، والخضوع لبوابات التعقيم قبل الدخول، واستخدام الكحول لتعقيم اليدين باستمرار مع الالتزام بالمسافات الآمنة بين المتواجدين، وذلك وفقاً لنصائح منظمة الصحة العالمية.

نعلمكم بأن أسعار التذاكر للدخول إلى حفلات الكريستماس تتراوح من 300 إلى 1500 جنيه داخل مصر، فيما تتراوح أسعارها خارج مصر من 5000 إلى 25000 جنيه، وذلك بسبب اختلاف أسعار العملة، وأسعار تذاكر رحلات الطيران.