مشاهير احتفلوا بالكريسماس فى المنزل وبعضهم ارتدى "زى" موحد

محمد صلاح وعائلته
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

احتفل عدد من مشاهير الفن والرياضة بكل مكان، بعيد الكريسماس وتسوده أجواء احتفالية وتميزه بشجرة عيد الميلاد وارتداء بعض الأشخاص ملابس موحدة يغلب عليها اللون الأحمر في أغلب الأوقات نسبة إلى "بابا نويل".

وسيطرت أجواء احتفال المشاهير داخل منازلهم بصحبة أولادهما، حيث شارك عدد من نجوم الفن والرياضة صورًا مع أسرتهم بجوار شجرة الكريسماس، وارتدى بعضهم ملابس موحدة خطفت الأنظار اليهم وانهالت التعليقات عليهم.

وجاء في مقدمة نجوم الرياضة الذين ارتدوا ملابس موحدة، اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بصحبة زوجته وابنتيه، وكريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادى مانشيستر يونايتد بصحبة زوجته جورجينا وأولاده.

248610-محمد-صلاح-وزوجته-وابنتيه.jpg
وارتدى عدد من الفنانين أيضًا ملابس موحدة مع أولادهما من بينهم، الفنانة لقاء الخميسى التي نشرت صورًا بصحبة زوجها محمد عبد المنصف وأولادهما، والفنانة التونسية ساندى التي نشرت صورًا مع ابنتها وشقيقتها إيناس، والفنانة ناهد السباعى التي نشرت صورا مع والدتها ناهد فريد شوقى.
83a2f8f552.jpg
وشارك أيضًا عدد من الفنانين صورًا بصحبة أولادهما أثناء الاحتفال بأجواء الكريسماس في جو عائلى بالمنزل من بينهم، نانسى عجرم وزوجها وبناتهما، وأصالة نصرى وأولادها وخطيب ابنتها شام الذهبى، ميريام فارس وولديها، سامح حسين وابنتيها اثناء تزيين شجرة الكريسماس، لاميتا فرنجية وزوجها وطفليهما، والمخرج طارق العريان وولديه.

169858-ناهد-السباعى-ووالدتها-ناهد-فريد-شوقى.jpg
216944-طارق-العريان-وابنيه.jpg
79f2732262.jpg
110795-نانسى-عجرم-وزوجها-واولادها (1).jpg