البزم: وزارة الداخلية بنيت على عقيدة أمنية وطنية مهنية

إياد البزم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم اليوم الإثنين، على أن الوزارة بنيت على عقيدة أمنية وطنية مهنية، تؤمن بخدمة شعبنا وحماية مقدراته وصولاً لتحقيق أهدافه وتطلعاته .

وقال البزم في حديث لإذاعة صوت القدس، صباح اليوم، في الذكرى 13 للعدوان الإسرائيلي على غزة عام 2008: "أكثر من 1400 شهيد من أبناء شعبنا ارتقوا خلال عدوان عام 2008، منهم قرابة 300 من منتسبي وزارة الداخلية، نستذكر اليوم بطولاتهم ونترحم عليهم ونؤكد أننا سنواصل طريقهم".

وأضاف: "كان على رأس الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان عام 2008 وزير الداخلية سعيد صيام الذي ارتقى في الميدان يتقدم جنده، إلى جانب قائد الشرطة، وقائد جهاز الأمن والحماية".

وتابع البزم: "الداخلية تُعيد بناء ما دمره الاحتلال عقب كل عدوان، فبعد عدوان عام 2008 وعدوان عام 2012 وعدوان عام 2014 تم إعادة بناء كل المقرات المُستهدفة، فنحن مُصرون على مواصلة الطريق والقيام بواجباتنا".

وأكمل: "أنجزنا العديد من مشاريع الإعمار للمراكز والمقار الأمنية، وسننتهي خلال أشهر قليلة من إعادة بناء مقرات الداخلية التي استهدفها الاحتلال في العدوان الأخير في مايو الماضي؛ لتظل شاهدة على الإصرار الذي نتحلى به للقيام بواجباتنا".

وأردف: "الداخلية تُشكل عنصراً أساسياً لصمود أبناء شعبنا، والحفاظ على جبهتنا الداخلية قوية ومتماسكة، وسنواصل الطريق ونتحمل كل التبعات في سبيل ذلك، ونتكامل مع جميع مكونات شعبنا من قوى وفصائل وطنية ومؤسسات مجتمع مدني".