المغرب: حقيقة خبر وفاة الفنان نور الدين بكر بوعكة صحية

المغرب: حقيقة خبر وفاة الفنان نور الدين بكر بوعكة صحية
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بخبر وفاة الممثل المغربي نور الدين بكر، المعروف بمقولته الشهيرة "راك غادي في الخسران أحمادي".

تبين عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن وفاته، وأنها مجرد إشاعة، حيث أنها ليست المرة الأولى التي يُثار فيها مثل هذه الإشاعات حول الفنان نور الدين بكر.

يبعُد الممثل المغربي نور الدين حالياً عن الساحة والأنشطة الفنية، بسبب صراعه مع المرض، وحالته الصحية المتدهورة، وبحسب مصادر خاصة فإن نور الدين يعاني من سرطان الحنجرة، إذ يجد الآن صعوبة كبيرة في الحديث، ويتلقى علاجه بإحدى المستشفيات بالدار البيضاء، وهذا هو السبب وراء نشر إشاعة وفاته.

خرج نجل الفنان لينفي كل ما يروج من إشاعات حول هذا الموضوع، قائلاً: "إن والده حي يرزق، والأخبار المتداولة عارية عن الصحة".

ويعتبر نور الدين بكر واحداً من أشهر الكوميديين المغاربة، حيث عاش أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أفضل المسرحيات، من بينها مسرحية "شرح ملح"، و "حب وتبن".

كما وتندرج الأفلام والمسلسلات الآتية تحت قائمة أعماله أيضاً، وهي فيلم الزفت، فيلم هكذا أريد، فيلم سطاجير، فيلم عمي، فيلم براكاج المغربية، مسلسل السراب، مسلسل المصابون، مسلسل مقطوع من شجرة، مسلسل ساكن ومسكون، مسلسل سرب الحمام.