أبو زيد يبحث مع نظيره الأردني سبل التعاون المشترك بين البلدين

رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد
حجم الخط

البيرة - وكالة خبر

التقى رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، اليوم الإثنين، نظيره الأردني سامح الناصر، في أول زيارة له إلىى فلسطين، في مبنى الهيئة العامة للمعابر والحدود بمدينة أريحا.

وبحث اللقاء، سبل التعاون المشترك بين البلدين، ومواجهة التحديات الجديدة في مجال الخدمة المدنية والإدراة العامة، بحضور محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، ومدير عام الهيئة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا.

وقال أبو زيد: "استطعنا خلال السنوات الماضية بناء قصة نجاح حقيقية في مجال الخدمة المدنية والإدارة العامة بين الدولتين، ونتواجد في كل المحافل الدولية التي تعنى بالإدارة العامة".

وأضاف: "نجسد تجارب ناجحة نصنعها ونبنيها بين فلسطين والأردن، لنقل الخبرة إلى دول تحتاج لها، خاصة أن العديد من دول العالم غير قادرة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة الـ17".

من جانبه، أكد الناصر، عمق العلاقة التاريخية مع فلسطين، وأهمية التعاون مع جميع الجهات الفلسطينية خاصة ديوان الموظفين العام.

وتابع: "سنتابع بشكل مستمر التطورات التي شهدها واقع الخدمة في فلسطين، لنتكامل مع بعضنا البعض والاستمرار في التعاون بين البلدين بما يحقق أهداف الشعبين في تطوير جوانب عديدة في مجالات الخدمة المدنية".

من جهته، أشاد أبو العسل، بالعلاقات الأردنية الفلسطينة المتينة على مر التاريخ، وتعاون الجانبين في جميع القضايا التي تهم البلدين.