سبب وفاة المصارع اندرتيكر فريدريك سينيسترا undertaker

سبب وفاة المصارع اندرتيكر فريدريك سينيسترا.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

وفاة المصارع اندرتيكر فريدريك سينيسترا undertaker حيث تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي الليلة أنباءً تتحدث عن وفاة الأندرتيكر أسطورة المصارعة العالمية، وذلك عن عمر ناهز 55 عاماً، بعد أن صنع لنفسه تاريخاً مليئاً بالإنجازات الرياضية والانسانية.

انتشرت أنباء عن وفاة لاعب شهير يُدعى بـ "أندرتيكر"، وهو ما جعل العديد يشعر بالحيرة، حيث أن المصارع الشهير مارك ويليام شهير بـ"أندرتيكر"، كما حصل الملاكم البلجيكي فريدريك سينيسترا على نفس اللقب.

ثبت وفاة المصارع البلجيكي فريدريك سينيسترا الذي أخذ لقب "أندرتيكير" بعد معاناته مؤخراً من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما رفض حصوله على لقاح فيروس كورونا، كما سبق وأن وصف فيروس كورونا أنه مجرد فيروس صغير.

بعد أن ثبت اصابة المصارع البلجيكي بفيروس كورونا المستجد رفض تلقي الرعاية الصحية، فتدهور به الأمر حتى انخفض مستوى الأكسجين في جسمه إلى حد كبير، فتوفى اليوم فريدريك سينيسترا عن عمر يناهز 41 عاماً، بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

تم التأكد بأن المصارع الشهير اندرتيكر فى صحة جيدة وأن جميع الأخبار الرائجة حول وفاته ما هي إلا شائعات خالية تماماً من الصحة، وأن الذي توفي هو الملاكم البلجيكي صاحب لقب اندرتيكر.


وحسب مصادر خاصة جاءت وفاة سينيسترا بسبب المضاعفات المتعلقة بفيروس كورونا، بعد خروجه بأسابيع من أحد المستشفيات في بلجيكا، حيث خرج  من المستشفى، على أن يكمل العلاج في المنزل.

ونقل الملاكم إلى المستشفى في أواخر نوفمبر الماضي، بعد أن أجبره مدربه على طلب المساعدة الطبية، ونشر صوراً لنفسه مستلقياً على السرير في جناح العناية المركزة، وفي أنفه أنبوب أكسجين.

نشر سينيسترا مقطع فيديو على حسابه في فيسبوك، بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس، وكتب "ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى".

وقال أن "الفيروس الصغير" لم يمنعه من النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء وجوده بالمستشفى، وكان سينيسترا نشطا على الإنترنت حتى 13 ديسمبر، لكنه توفي بعد تعرضه لسكتة قلبية في 15 ديسمبر.