الجهاد الإسلامي تدعو أبناء شعبنا للاشتباك مع الاحتلال لحماية كرامة الأسير أبو هواش

مواجهات مع الاحتلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، اليوم السبت، أبناء شعبنا إلى النزول إلى نقاط الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي، لحماية كرامتنا وكرامة الأسير هشام أبو هواش، المضرب عن الطعام لليوم الـ138 على التوالي.

وأكّد القيادي شهاب، في تصريح صحفي، ضرورة دعم الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال وحمايتهم في مقدمتهم الأسير الضمرب هشام أبو هواش، بقوله: "يجب دعم الأسرى الإداريين في سجون والعمل على حمايتهم من السجان"،

وأضاف: إنّ "الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة الجهاد تراهن على أبناء شعبنا ومقاتلينا في لجم الاحتلال"، لافتًا إلى أنّ وحدة الحركة الأسيرة مطلوبة وضرورية على اعتبار أنّهم الأقدر في تحديد ما يجري داخل السجون في اتخاذ خطوات مساندة للأسرى المضربين في التصدي لاعتداءات وسياسات الاحتلال الظالمة.

وشدّد على ضرورة صمود وثبات الحركة الأسيرة في مساندة الأسرى المضربين حتى الإفراج عنهم، مبيّنًا أنّ فصائل فلسطينية لديها موقف وإجماع وطني واحد في الدفاع عن الأسرى والوقوف خلف الأسرى في كل ما يتخذونه من قرارات في مواجهة المحتل.

وذكر القيادي في حرة الجهاد الإسلامي، أنّ المجتمع الدولي متقاعس ومتواطئ وما يحدث مع هشام أبو هواش دليل على نفاق المؤسسات الدولية في دعم وحماية الأسرى.