شاهد: فيديو فضيحة ساهر منذر يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل

شاهد: فيديو فضيحة ساهر منذر يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

فيديو فضيحة ساهر منذر يثير جدلا واسعا حيث ولد المذكور في سوريا عام 2002، أطلق له حسابات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، اشتهر من خلال لفت الانتباه وإثارة الجدل.

ولديه الكثير من المتابعين على انستجرام ويوتيوب، يزعم أنه عانى خلال طفولته من المشاكل والتنمر، حيث كان لا يلقى الاحترام طوال المرحلة الدراسية، وهذا أثر على نفسيته بشكل كبير.

كشفت تقارير سابقة بخصوص الشهير ساهر منذر، أنه منذ طفولته وهو يشعر بميول كبير إلى جنس الفتيات، لذا قرر أن يصبح من جنسهم، فهو يلبس لبسهم ويقلدهم، وهذا جعله يحصل على مشاهدات عالية.

يتعمد ساهر منذر على خلق ضجة حوله في كل ظهور له على السوشيال ميديا، مؤخراً أعلن عن زواجه من رجل، وذلك عن طريق نشره فيديو إتضح من خلاله اللحظات التي يختار فيها الفستان تماماً كالفتيات، وكيفية إختياره للمكياج، وطريقة إختياره لتسريحه شعره، وعبر خلال الفيديو عن فرحته بإرتدائه للفستان، وكم هو جميل جداً، ثم بعد فترة فاجأ متابعيه بخبر حمله.

تسرب في الساعات الأخيرة مقطع فيديو فضيحة للمشهور ساهر منذر، حيث ظهر من خلاله بوضع غير أخلاقي، وأثار ضجة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعي، وسرعان ما تناقله النشطاء بنطاق واسع، حيث حصل على نسبة عالية من التعليقات السلبية.

تعمد ساهر منذر كعادته إثارة الجدل، مما أدى إلى صعود اسمه إلى قائمة الأكثر بحثاً على مدار الساعات الأخيرة، واعتمد ساهر على فستان أسود مكشوف للفتيات، وظهر يرقص على إحدى أغاني المهرجانات.

عبر الكثيرون عن غضبهم تجاه فيديو الشهير ساهر منذر، وقالوا بأنه تخطى كل الخطوط الحمراء بعدما ظهر وهو يستعرض بجسده، وهاجموه بكثير من التعليقات السلبية.