فيديو: بعد اعتزاله الفن.. أدهم نابلسى إماما للمصلين فى مسجد بصلاة العشاء

ادهم نابلسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدر اسم ادهم نابلسي التريندات مؤخرًا مرة أخرى، وذلك بعد 13 يومًا من إعلان اعتزاله بصورة مفاجأة عن طريق حسابه على "فيس بوك" بشكل صدم الكثيرين، مثيرًا بذلك ردود فعل ضخمة بسبب قراره خاصة مع ما أعلنه بأنه يرغب في إكمال حياته بطريق يرضى الله وعبادة رب العالمين فقط.

66459-ادهم-نابلسى.jpg
أدهم نابلسي وبعد 13 يومًا بالتحديد من قرار الاعتزال، عاد مرة أخرى لتصدر المشهد، وذلك بعدما التقطت له صور وفيديو من داخل أحد المساجد الذى تواجد فيه وهو يؤم المصلين مثلما ظهر خلال الفيديو الذى علق عليه أحد الأشخاص ممن التقط الفيديو بقوله: "آخر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي".

وما أن انتشر الفيديو حتى تصدر اسم أدهم نابلسي التريندات مرة أخرى فى أقل من أسبوعين على اعتزاله الغناء، وكان الفنان أدهم نابلسى حذف كل فيديوهاته من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وذلك بعد إعلان اعتزاله للفن، ولم يترك سوى فيديو إعلان اعتزال الفن، وهو ما أثار ضجة كبيرة، إذ قال خلال الفيديو نشره على حسابه الرسمى عبر فيس بوك، : "هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

29577-تعليق-من-التقط-الفيديو-على-ادهم-نابلسى.jpg