تعرَّف على طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

تعرَّف على طقس فلسطين خلال الأيام القادمة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، توقعهاتها للحالة الجوية، وطقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

وتوقعت أنّ يكون طقس فلسطين غدًا الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وخلال ساعات الليل، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأما يوم الجمعة، من المتوقع أنّ يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.