شاهد: فيديو رقص معلمة الدقهلية يشعل مواقع التواصل بمصر

فيديو رقص معلمة الدقهلية.png
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ضجت صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً بمقطع فيديو غير لائق، وهو مقطع رقص لمعلمة على مركب نيلي، من خلال رحلة نظمتها نقابة المعلمين بالدقهلية، والمثير للاستغراب أن المعلمة صاحبة فيديو الرقص، كرمتها نقابة المعلمين قبل عدة أشهر وحصلت على لقب المعلمة المثالية.

قررت السلطات ووزارة التربية والتعليم إحالة المعلمة للنيابة والتحقيق معها، بسبب تداول فيديو الرقص على نطاق واسع، والذي بدوره أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

وتبين من التحقيقات أن المعلمة تدعى آية. ي، وهي معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية.

وكشفت الفيديوهات أيضاً مشاركة أربعة معلمين آخرين، إلى جانب المعلمة المثالية، حيث قام جميعهم بالتنافس خلال وصلة الرقص، والتي كانت على أغاني المهرجانات، وتم إحالتهم جميعاً للتحقيق.

صرحت المعلمة المثالية من خلال بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو سبب لها ولأولادها أزمة، كما حصلت لها مشاكل مع زوجها، وأنها لم تكن تعلم بوجود كاميرا تصورها، وأنها لو كان تعلم لرفضت القيام بهذا علناً.

وأضافت بأن المشاركين بالرحلة هم فقط من الطاقم المدرسي، وأنهم في حالة كبت وضغط نفسي، وليس من العيب ولا الحرام الترفيه عن أنفسهم.

توعدت المعلمة لمن قام بتصويرها، ونشر مقطع الفيديو التي كانت ترقص فيه، وقالت بأنها ستحيله للقضاء لأنه شوه سمعتها وسمعة أولادها.

كما ونفت المعلمة حصولها على لقب المعلمة المثالية، بل حصلت على شهادة تقدير على دورها التنظيمي في إعداد حفل مدرسي فقط، حيث كانت ضمن الفريق المنسق للإعداد في الحفل.