تصرفات الزوج التي تزعج الزوجة؟

تصرفات الزوج التي تزعج الزوجة؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتوتر العلاقة الزوجية بشكل كبير عند انزعاج الزوجة من تصرفات زوجها التي يجهل تماما أنها تغضبها، بحيث يوجد الكثير من الأزواج الذين لا يعرفون ما هي الأمور التي تغضب النساء من أجل تجنبها لعيش حياة زوجية سعيدة خالية من الخلافات والمشاكل.

ومن الأمور التي تزعج الزوجية هي تصرفاتك الصبيانية، بحيث هناك بعض الرجال يتصرفون مثل الأطفال بحيث يظن أنها مسؤولة عنه في مختلف أوقاتها فهو لا يعطي اهتماما للمشاغل التي لديها والمهام التي تقضي يومها بالكامل من أجل القيام بها.

المرأة تنزعج من الزوج الذي يكون  متطلبا بشكل مبالغ فيه، الشيء الذي يجعلها أحيانا تنفر من العلاقة بشكل كلي، لأنها ترى نفسها مضغوطة ومسؤولة عن أمور فوق إرادتها، لذلك كن سندا لها وحاول الشعور بما تعيشه وتعانيه خاصة في حال كان لديكم أطفال.

ويقوم بعض الرجال بتجاهل الزوج أثناء حديثها عن أمر عام بحيث يكون ردهم عبارة عن إيماءات أو مهمهة وهذا الأمر يزعج السيدة، بحيث تعتبره قلة احترام، وتظهر نفسك أنك لا تعير اهتمام للشيء الذي تتحدث عنه زوجتك، في الحقيقة إنه سلوك غير مقبول.

ونجد بعض الأزواج يتحدثون مع زوجاتهم السابقة رغم انفصالهم وذلك بسبب وجود أطفال بينهم، وهذا الأمر يصعب على بعض النساء تقبله، بحيث تجد قلة قليلة من الزوجات التي تتقبل الأمر ولا تشعر بالغيرة والغضب تجاه هذا الأسلوب.