مشاهدة فيلم حرب السلفات كامل مترجم على ماي سيما

فيلم حرب السلفات كامل مترجم على ماي سيما.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

نقدم لكم اليوم إمكانية مشاهدة فيلم حرب السلفات كامل مترجم على ماي سيما، وهو العرض الأول والحصري على موقع عربي سواء إخباري أو موقع متخصص في الأفلام.

تدور قصة الفيلم حول المثل: مركب الضراير سارت، ومركب السلايف احتارت، وهذه حقيقة بالفعل لأن السلايف أو السلفات، كما يطلق عليهن، وهن زوجات الأشقاء، تدور بينهن حروباً غير معلنة بسبب الغيرة والمنافسة والرغبة في التقرب من أهل الزوج غالباً، وبسبب تقاربهن في السن هن وأطفالهن ووجودهن في بيت واحد أو بناية واحدة.

المرأة التي تقرر أن تثير غيرة زوجة شقيق زوجها بأنها تحمل وتلد وأن "سلفتها" عاقراً مثلاً أو أن حملها يتأخر "حملها عزيزاً"، كما يقولون، إنما هي امرأة تعترض على إرادة الله قبل كل شيء لأنه هو موزع الأرزاق والحمل والإنجاب هما من أبواب الرزق، ولكن هناك الصحة وراحة البال وهما الأهم.

فرحتك بحملك أمام سلفتك غير الحامل هو أكبر دليل على سطحية التفكير، لأنك تظهرين تفوقك عليها بأمر ليس بيدك فقد تحظى هي بمكانة أفضل عند عائلة زوجك بسبب تواضعها وحسن أخلاقها وحبها لهم وترحيبها بوجودهم في حياتها على العكس منك.

في حال أن سلفتك هي من تقوم باثارة غيرتك بسبب حملها المتكرر وأنك لم تنجبي أو أنك قد أنجبت طفلاً واحداً وتأخرت لسنوات فيجب أن تتغاضي عن الأمر وتحسني لأطفالها لكي تخجل من موقفها.

اهتمي بزوجك وبعلاقتك مع أهله في حال تأخر حملك لكي لا يكون هذا السبب لخراب بيتك، لأن هناك من يعتقدون وللأسف أن المرأة التي لا تنجب لا يحق لها أن تكون " كنة".