شاهد: زوج سارة الودعاني يتصدر حديث النشطاء لهذا السبب

شاهد: زوج سارة الودعاني يتصدر حديث النشطاء لهذا السبب
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

يريد الكثير من رواد السوشيال ميديا التعرف على أبو سعد زوج سارة الودعاني، والتي تعمدت إخفاء هويته، فهي لا تحب نشر حياتها الشخصية للجميع، سنتعرف في هذا المقال على من هي سارة الودعاني،ومن هو زوجها الذي يتصدر حديث النشطاء، حيث يعد الزوجان من مشاهير المجتمع السعودي، ويمتلكان ملايين المتابعين عبر السوشيال ميديا.

سارة الودعاني من مواليد السعودية، وهي خبيرة في مجال التجميل وأزياء المحجبات، تبلغ من العمر 27 عاماً، مقيمة في الرياض، حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس، مبدعة في مجال الميك آب السينمائي، لدرجة أنها تعتبر من أوائل السيدات الناشطات والمؤثرات في السعودية ودول الخليج العربي وغيرها، وقد حصلت على العديد من الجوائز بسبب تميزها، بالإضافة لمشاركتها ضمن فعاليات محلية وعربية وعالمية ضمن هذا السياق.

لُقبت سارة بلقب "ملكة الريشة والألوان"، حيث ظهرت موهبتها مع الألوان منذ صغرها، فقد كانت في طفولتها مولعة بفنون الرسم ودمج الألوان، واستمرت بتطوير موهبتها طيلة مراحل الدراسة، وبعد تخرجها من الجامعة قامت سارة عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي بنشر أعمالها في مجال الميك آب، وحصلت على شهرة واسعة ونالت اعجاب المتابعين، وبعدها دخلت عالم الماكياج السينمائي، هذا بالإضافة لتخصصها بالأزياء ومكياج المحجبات. 

ارتبطت سارة برجل أعمال سعودي الجنسية عام 2018، حيث فضلت اخفاء صور زوجها، وتعمدت عدم ظهورها على وسائل التواصل الإجتماعي في بداية زواجهما، وهذا أكثر ما أثار فضول المتابعين، ولكنها ظهرت صدفة من خلال إحدى الحفلات، ليتضح أن اسمه عبد الوهاب السياف.

عبد الوهاب السياف، ناشط في مجالات التجارة الإلكترونية، ويبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، ويرجع أصله بالتحديد إلى قوم المصالحة، حيث تنقسم هذه القبيلة إلى عدة أقوام، أهم ما يميز هذه القبيلة أنها تضم أكبر وأشهر العائلات في المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أن سارة أثارت الجدل بعد فترة من زواجها، على إثر إعلانها خبر حملها خلال حفلة زواجها في جزر المالديف، واتضح بعدها أنها احتفلت مرتين بزواجها، أول مرة كانت في الإحساء، والمرة الثانية كانت مفاجأة من زوجها حيث احتفلا مرة أخرى في جزر المالديف، وأنجبا بعدها طفلاً أسموه "سعد".