الدوري الايطالي

بالصور.. إنتر يستعيد صدارة الكالتشيو بفوز صعب على لاتسيو

epa_soccer_2022-01_2022-01-09_2022-01-09-09676327_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على حساب ضيفه لاتسيو، بنتيجة 2-1، مساء الأحد بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإيطالي.


سجل أهداف إنتر كل من أليساندرو باستوني (30) وميلان سكرينيار (67)، فيما أحرز شيرو إيموبيلي هدف لاتسيو (35).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 49 نقطة، ليستعيد صدارة الكالتشيو بفارق نقطة عن ميلان بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 32 نقطة بالمركز الثامن.

بدأت المباراة برتم سريع للغاية من جانب إنتر، لكن الفرصة الأولى جاءت بعد مرور ربع ساعة، عبر عرضية باريلا من جهة اليمين التي قابلها بيريسيتش برأسية علت عارضة الحارس ستراكوشا.

وفي الدقيقة 17، سجل لاوتارو الهدف الأول للنيراتزوري، بعد انفراد بالمرمى، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو ليلغي الهدف بداعي وجود تسلل.

إنتر واصل هجومه على مرمى لاتسيو، وأهدر دي فري فرصة محققة بالدقيقة 25، بعد ركنية نفذها سانشيز داخل المنطقة، قابلها المدافع برأسية ضربت في زميله دومفريس وابتعدت عن المرمى.

وبردة فعل استثنائية، منع ستراكوشا إنتر من التقدم في الدقيقة 29، بعد عرضية من دومفريس قابلها لاوتارو بتسديدة مباغتة على الطائر، تألق الحارس وأبعدها بقبضة يده.

ونجح باستوني أخيرًا في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 30، بعد تشتيت ركنية لخارج المنطقة، ليقابلها المدافع بتسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى في زاوية صعبة على الحارس، لتسكن الشباك.

ومن خطأ دفاعي فادح، أحرز إيموبيلي هدف التعادل بالدقيقة 35، بعد كرة طولية سريعة من أندرسون، انفرد إيموبيلي بالمرمى، قبل أن تمر الكرة من أمام الحارس هاندانوفيتش ليضعها شيرو في الشباك.

باستوني كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56، بنفس طريقة هدفه الأول، بعد ركنية لعبت داخل المنطقة شتتها دفاع لاتسيو، ليقابلها نجم النيراتزوري بقدمه اليسرى، لكن كرته علت المرمى.

وحصل سكرينيار على ركلة حرة ثابتة من على حدود منطقة جزاء لاتسيو، نفذها التشيلي سانشيز مباشرة باتجاه المرمى، لكن الحارس أبعدها عن مرماه.

وبعد دقيقتين وتحديدًا بالدقيقة 64، وصلت الكرة إلى دومفريس أمام منطقة الـ"6 ياردة" ليسددها باتجاه الشباك، لكن ستراكوشا واصل تألقه وأبعدها لترتد إلى بيريسيتش الذي سدد نحو الشباك، إلا أن المدافع لويز فيليبي أبعد الكرة من على خط المرمى.

ونتيجة للهجوم الضاري، نجح سكرينيار في تعويض خطئه بهدف لاتسيو، وسجل الهدف الثاني لإنتر بالدقيقة 67، بعد عرضية ممتازة من المدافع باستوني ارتقى لها عاليًا ووجه رأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لرادو بعد تدخل مزدوج ضد باريلا ودومفريس، قبل أن يتراجع عن قراره ويشهر في وجهه البطاقة الصفراء، بجانب منح زاكايني بطاقة صفراء أيضًا، بعدما وجد الحكم أن الأخير هو من تدخل بعنف على قدم باريلا وليس رادو.

وقبل النهاية، ألغى حكم اللقاء هدفا لصالح لاتسيو، أحرزه إيموبيلي، بداعي وجود حالة تسلل على مهاجم النسور.

بالصور.. إنتر يستعيد صدارة الكالتشيو بفوز صعب على لاتسيو
بالصور.. إنتر يستعيد صدارة الكالتشيو بفوز صعب على لاتسيو
بالصور.. إنتر يستعيد صدارة الكالتشيو بفوز صعب على لاتسيو