مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 1 attack on titan

مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 1 attack on titan.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 1 attack on titan حيث أتاك أون تيتان أحد مسلسلات الإنمي المشهورة، الذي استطاع أن يجذب كافة الفئات العمرية المحبة لعالم الإنمي خاصة فئة الشباب، ويبحث الكثير من معجبي المسلسل عن حلقاته خاصة بعد بدء عرض أولى حلقات القسم الثاني من الموسم الرابع.

المسلسل من إنتاج استديو مابا، وإخراج جون شيشيدو، وتأليف هاجيمي إيساياما، وبلد الصنع هي دولة اليابان التي تميزت بإنتاج أعمال الإنمي الفنية المتنوعة.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين البشر والعمالقة، حيث يتواجد بعض البشر في مكان محاط بثلاث أسوار ضخمة وعالية للغاية، وخارجها كائنات عملاقة تريد أن تأكل وتتغذى على جنس البشر، وتبدأ الأحداث في إطار خيالي تشويقي بهدم واحد من تلك الأسوار، وبدء العمالقة محاولة القضاء على البشر.

يتجه الجزء الثاني من الموسم الرابع للمسلسل صوب معركة ملحمية، حيث انتهى الجزء الأول من الموسم الرابع بنجاة مارلي من هبوط القوات المسلحة من السماء على مقاطعة شيجانشينا بهدف إلقاء القبض أو قتل إرين.

بدأ بث الحلقة الأولى من مسلسل هجوم العمالقة في عام 2013، وتم عرض أربعة أجزاء منه، والآن يُعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع من المسلسل، حيث بدأ بالعرض أمس 9 يناير 2022، على أن يتم ترجمة الحلقة للعربية في اليوم التالي، أي أنها ستكون مترجمة ومتاحة للجمهور العربي اليوم 10 يناير 2022، ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء هو الأخير وستكون حلقاته مسك الختام لأحد مسلسلات الإنمي الرائعة التي لاقت استحسان واعجاب الجماهير.

يتكون الجزء  الثاني من الموسم الرابع من المسلسل من 17 حلقة، وأسماء حلقاته وهي:
1- الجانب الآخر من البحر (The other side of the sea)
2- قطار منتصف الليل (Midnight train)
3- باب الأمل (Door of hope)
4- من يدٍ لأخرى (From one hand to another)
5- إعلان الحرب (Declaration of war)
6- مطرقة حرب العمالقة (The War Hammer Titan)
7- الانقضاض (Assault)
8- رصاصة القاتل (Assassin’s Bullet)
9- المتطوعون الشجعان (Brave Volunteers)
10- الحجة السليمة (A Sound Argument)
11-التزييف (Counterfeit)
12-الأدلة (Guides)
13- أطفال الغابة (Children of the forest)
14-الوحشية (Savagery)
15- الخلاص الوحيد (Sole Salvation)
16- فوق وتحت (Above and Below)
17- الحكم (Judgment)