شاهد: من هي سحر زوجة وائل الابراشي

من هي سحر زوجة وائل الابراشي.png
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

لم تتمالك سحر زوجة الاعلامي الراحل وائل الإبراشي نفسها لحظة نقل جثمانه إلى مسجد سيدي سالم أبو الفرج بمسقط رأسه في محافظة الدقهلية لبدء الصلاة عليه.

حيث انهارت زوجة الاعلامي باكية ولم تستطع السير دون مساعدة أصدقائها وأقاربها، ويستعد أهالي القربة لتشيع الجثمان لبدء الصلاة عليه.

ولم ينجب وائل الابراشي سوى فتاة واحدة من زوجته سحر الابراشي، التي لم تظهر بشكل مباشر معه وكان لهما حياة خاصة بعيدة عن المجال الإعلامي.

ولكن في ظل إصابة وائل الفترة الأخيرة بفيروس كورونا بحث الكثير عن الحسابات الشخصية لزوجته من أجل متابعة كل التطورات الصحية الخاصة به والعمل على مواساتها بعد تدهور الحالة الصحية وانتقاله إلى المستشفى.

كان الاعلامى الراحل وائل الابراشي يفضل التكتم على حياته الأسرية بشكل كبير ورغم  ذلك ظهرت زوجته سحر الإبراشي معه في بعض الصور في السنوات الماضية مع ابنتهم الوحيدة فرح.

ويُشار أن الإبراشي أصيب بفيروس قبل نحو عام، وقد تلقى العلاج في إحدى المستشفيات على مدى 3 أشهر، ثم خرج منها متعافيًا في منتصف شهر مارس 2021؛ إلَّا أن المضاعفات لم تفارقه حتى أنها امتنع عن تقديم برنامجه.

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لجنازة الراحل أثناء نقل جثمانه من مسجد سيدي سالم أبو الفرج الواقع في محافظة الدقهلية، وستقام مراسم العزاء في القاهرة أحد يومي 14 و15 يناير الجاري.

 

شاهد: من هي سحر زوجة وائل الابراشي