من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كاس افريقيا 2022

من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كاس افريقيا 2022
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كاس افريقيا 2022، حيث بدأت بطولة أمم إفريقيا رقم 33 يوم الأحد 9 يناير 2022 في الكاميرون، وينتظر الملايين من عشاق الرياضة وكرة القدم اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية.

تزايدت عمليات البحث حول من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على المباراة إلى المصري أحمد الطيب.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على قناتي "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2".

أدى منتخب مصر مساء أمس الاثنين تدريبه الأخير استعداداً لخوض المنافسة ضد نيجيريا، حيث أقيم التمرين على ملعب سيناج المخصص لتدريبات منتخب مصر، وشارك جميع اللاعبين الـ 26 الذين تضمهم البعثة، وشهد التمرين الجماعي مشاركة عمرو السولية لأول مرة.

يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مباراته ضد نيجيريا بتشكيلة تضم:
1- في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
2- في خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح.
3- في خط الوسط: محمد النني، وحمدي فتحي، وعبدالله السعيد.
4- في خط الهجوم: محمد صلاح، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، رمضان صبحي.

يسعى منتخب مصر بقيادة محمد صلاح ومحمد النني للحصول على اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، حيث فاز بالبطولة لآخر مرة عام 2010، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي السودان وغينيا بيساو.