خبر وفاة الفنان كاظم الساهر يتصدر بقوة.. فهل مات القيصر؟

خبر وفاة الفنان كاظم الساهر يتصدر بقوة .. فهل مات القيصر ؟
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بخبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر، وتصدر اسمه جميع محركات البحث، حيث يريد جميع محبيه وجميع نشطاء السوشيال ميديا التحقق من خبر الوفاة، وسنتعرف خلال مقالنا عن حقيقة وفاة الفنان كاظم الساهر.

انتشرت شائعة وفاة الفنان كاظم الساهر بفيروس كورونا المستجد بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وتداول النشطاء الخبر على نطاق واسع.

نفت وسائل الإعلام العراقية الأنباء المتداولة عن وفاة الفنان كاظم الساهر، وأشارت أن خبر وفاته ما هو إلا شائعة، كما أكدت أن الساهر بصحة جيدة، وأنه ما زال يمارس حياته الاعتيادية والفنية.

جدير بالذكر أن الشائعات حول وفاة القيصر لم تتوقف منذ عدة سنوات، حيث تتعمد بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي إثارة البلبلة لجذب الانتباه ولفت الأنظار، وحصد أكبر عدد من المشاهدات.

غضب الكثير من رواد التواصل الإجتماعي، ومحبي القيصر واحتجوا على نشر الشائعات حول فنانهم المحبوب، وغرد كثير منهم أنه من باب أولى أخذ المعلومات من أحد المقربين من الفنان أو أحد المصادر الرسمية، لاسيما أن مثل هذه الشائعات تؤثر سلبياً على الفنان ذاته، وعلى نفسية عائلته والمقربين منه.

ولد كاظم الساهر في 12 سبتمبر 1957 في مدينة الموصل بالعراق، وهو مغني وملحن عراقي، يُعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين، وله ألقاب عديدة أهمها "سفير الأغنية العراقية"، و"قيصر الأغنية العربية" الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

قدم الساهر أحدث ألبوماته "كتاب الحب" في عام 2016، وألبوم "لا تزيديه لوعة" عام 2011، وألبوم "الرسم بالكلمات" عام 2009.