مجدلاني: ما يقوم به الاحتلال من جرائم ضد أهلنا في النقب يكشف بشاعته وعنصريته

مجدلاني: ما يقوم به الاحتلال من جرائم ضد أهلنا في النقب يكشف بشاعته وعنصريته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكّد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، على أنّ ما يقوم به الاحتلال "الإسرائيلي" ضد أهلنا في النقب يكشف بشاعته وعنصريته.

وقال مجدلاني في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "نؤكّد على وحدة الدم والمصير بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، في كافة أماكن تواجدهم، وعلى الدور النضالي التكاملي في وجه المشروع "الإسرائيلي" ضد قضية وأبناء شعبنا".

وأوضح أنّ السياسة التي تتبعها حكومة الاحتلال لصالح مخططات التهويد وإقامة مشاريع الاستيطان الهادفة للاستيلاء على الأراضي وطرد السكان بعمليات التهجير القسري في تحد صارخ للقانون الدوليّ الإنساني، مُشيرًا إلى أنّ هذه الحملة المسعورة تأتي في ظل التحريض والعنصرية والفاشية التي تمارسها كافة الأحزاب الصهيونية ضد أبناء شعبنا في الداخل المحتل .

وتابع: "الاحتلال يقوم في اتخاذ قرارات معادية لأهلنا في الداخل المحتل من قمع الحريات وتكثيف ملاحقة الناشطين السياسيين، كما يسارع  بهدم البيوت العربية، التي تبنى اضطرارًا من دون تراخيص بفعل الحصار، وهذا حلقة من مشروع اقتلاع الفلسطيني من أراضيهم".

وأضاف: "أبناء شعبنا في الأراضي المحتلة، هم جزء اصيل ومكون رئيس من مكونات الشعب الفلسطيني، يتعرضون لأبشع الإجراءات العنصرية والقمعية من قبل حكومة الاستيطان التي تمارس إرهاب دولة منظم بحقهم".