كاس الرابطة المصرية

بالصور: الزمالك يتعثر أمام إنبي في لقاء ركلات الجزاء الضائعة

albums_matches_2562696_koo_4.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فرض التعادل السلبي، كلمته على مواجهة الزمالك وإنبي،  الجمعة، بستاد القاهرة، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية.
وشهدت المباراة، إضاعة ضربتي جزاء، الأولى عن طريق لاعب الزمالك يوسف أوباما بتصدي من الحارس عبد العزيز البلعوطي، والثانية عن طريق النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي، الذي أطاح بالكرة فوق العارضة.

وحصل الزمالك على أول نقطة مع مدربه باتريس كارتيرون، مع انطلاق منافسات المجموعة، كما حصل إنبي على نقطة بقيادة مدربه حلمي طولان بعد مباراة متوسطة المستوى.

المباراة بدأت مثيرة بمحاولة خطيرة من مصطفى فتحي مرت بجوار القائم، وقبلها انطلاقة سريعة من أوناجم.

وأنقذ عبد الشافي، فرصة هدف محقق من جون إيبوكا نجم إنبي، كما طالب الفريق البترولي بضربة جزاء بعد التحام بين حسام عبد المجيد وإيبوكا.

وأبعد عواد، محاولة خطيرة لإنبي بشكل خاطئ، وسدد في وجه دينوبيتر الذي سقط أرضًا.

وتألق عواد في إنقاذ رائع من عرضية أضاعها إيبوكا، وتراجع إنبي بعض الشيء مع محاولات الزمالك للسيطرة على خط الوسط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ بمحاولة خطيرة من الزمالك أضاعها أوباما بتسديدة ردت في مدافعي الخصم.

ونال محمود عبد العزيز، بطاقة صفراء للخشونة، وأشرك الزمالك، الثنائي رزاق سيسيه وإسلام جابر على حساب عبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز.

ودفع إنبي بالثنائي صلاح ريكو ومصطفى دويدار، على حساب عمر عدلي وأحمد العجوز.

وأرسل أوناجم، عرضية مرت دون متابعة، وأبعد البلعوطي، ضربة رأس خطيرة من مصطفى فتحي، ودفع إنبي بمصطفى شلبي بدلًا من عبد الرحمن عماد.

وسقط حازم إمام وسط مطالبات من لاعبي الزمالك بالحصول على ضربة جزاء، وراجعها الحكم محمد عادل عبر تقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء، لكن أوباما أضاعها في الدقيقة 68.

وألقى إنبي بالثنائي محمد شريف حتحوت وعلي فوزي، على حساب دينوبيتر جودي وجرجس مجدي.

واحتسب الحكم، ضربة جزاء لصالح إنبي بعد سقوط مصطفى شلبي، عقب التحام مع حازم إمام، وأضاعها إيبوكا في الدقيقة 74.

ووجه مصطفى فتحي، تسديدة علت العارضة، وأشرك الزمالك، الثلاثي الصاعد سيد عبد الله نيمار وسيف جعفر وحسام أشرف بدلًا من مصطفى فتحي وأوباما وأوناجم.

وأوقف دفاع الزمالك، انطلاقة إيبوكا، وأنقذ البلعوطي كرة عرضية من حازم إمام، ووجه روقة تسديدة فوق العارضة، ليخرج اللقاء بالتعادل.

بالصور: الزمالك يتعثر أمام إنبي في لقاء ركلات الجزاء الضائعة
بالصور: الزمالك يتعثر أمام إنبي في لقاء ركلات الجزاء الضائعة
بالصور: الزمالك يتعثر أمام إنبي في لقاء ركلات الجزاء الضائعة