اسئلة بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي انجليزي

اسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي انجليزي في مصر.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

اسئلة بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي انجليزي في مصر حيث يواصل طلاب الصف الرابع الابتدائي أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول "النظام الجديد"، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا خاصة المتحور الجديد.

للحصول على الاسئلة والاجابات اضغط هنـــا

وأدى طلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الإثنين، امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات ضمن امتحان الفصل الدراسي الأول، واللغة الانجليزية يوم الثلاثاء.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إن عدد أسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 15 سؤالًا، وأسئلة امتحان تكنولوجيا المعلومات 15 سؤالا أيضا.

وأوضحت وزارة التعليم أنه تم وضع الامتحانات من بنك الأسئلة الذي أعدته وزارة التربية والتعليم، وتم إرساله للإدارات التعليمية، لافتة أن التوجيه العام هو المسؤول عن اختيار الأسئلة من على بنك الأسئلة.

وأكدت الوزارة، أن أسئلة امتحانات رابعة ابتدائي، تعتمد على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين ومختلفة من مدرسة لأخرى، مؤكدة أن الامتحانات في جميع الدروس التي درسها الطلاب منذ بداية العام الدراسي وحتى نهاية شهر ديسمبر.

وقالت إن تصحيح تقييم الامتحان وتصحيحه سيكون من جانب المدرسة وتحت إشراف التوجيه وإدارة المدرسة، مشيرا إلى أن إعلان نتيجة جميع الامتحانات على مدار السنة في نهاية العام الدراسي بالألوان.