بالفيديو- منى زكي: أنا بكره السياسة و"مش عايزة اعرف حاجة عنها"

منى زكي
حجم الخط

عبرت الفنانة منى زكي عن مدى كرهها للسياسة، وأنها توقفت عن السعي لمعرفة أي شيء عنها، إلا أنها اضطرت في وقت من الأوقات إلى متابعتها وتكوين آراء فيها.

وأضافت منى خلال مداخلتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج الـ talk-show الشهير، البيتك بيتك، بعد عودته إنها اكتشفت بمتابعة السياسة أنه لا أحد صادق من العاملين فيها مما أعادها لوجهة نظرها القديمة وهي الابتعاد عن الأمور السياسية حيث قالت "أنا طول عمري بكره السياسة".

وطالبت الفنانة منى زكي العاملين على برنامج البيت بيتك أن لا يتقصر محتوى البرنامج على القضايا السياسية، وأن يتطرق لأنواع أخرى من المحتوى قائلة "هتفرج عليكو من وقت لآخر، لكن أتمنى ميبقاش سياسة بس".

وأشارت زكي إلى أنها شعرت بالحنين بمجرد سماعها موسيقى البيت بيتك المميزة، وتوقعت أن يكون هذا الموسم مختلف عن الموسم الأخير تماما، بسبب اختلاف الأوضاع وتقبل الناس للآراء المختلفة، إلا أنها تمنت التوفيق لفريق البرنامج.

وحين دعت مقدمة البرنامج إنجي أنور منى زكي للحضور في إحدى حلقات البرنامج، تجنبت زكي أن تعدها حيث تهربت من الإجابة قائلة "أتمنالكو التوفيق".

وكانت أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج البيت بيتك، أذيعت مساء الأربعاء على قناة TEN - التحرير سابقا.

وقدمت الحلقة والمذيعين، الإعلامية سناء منصور التي تطلعت للبرنامج أن يقدم إعلاما مهنيا ومختلفا عما هو سائد حاليا على الساحة الإعلامية في مصر.