خبر وفاة دريد لحام يشعل المواقع الاجتماعية.. هل توفي فعلا؟

خبر وفاة دريد لحام يشعل المواقع الاجتماعية.. فما صحته ؟
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

تصدر خبر وفاة الفنان السوري، دريد لحام المواقع الاجتماعية، على اختلافها، لكن سرعان ما تبين أنها مجرد شائعة روتينية كالتي تلاحق النجوم العرب في مختلف الأوقات.

عودة إلى الشاشة

بعد انقطاع عن العمل المشترك دام أربعة عقود يعود أحد أبرز روّاد الفن السوري والعربي، دريد لحام وأسامة الروماني، إلى العمل سويّا في مسلسل درامي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وبدأ الممثلان، اللذان غابا عن الدراما لسنوات طويلة، عمليات تصوير أوّل مشاهدهما في المسلسل الذي يحمل عنوان “على قيد الحب".

يجسد لحام شخصية أمين، ويجسد الروماني شخصية حسان، وهما صديقان عتيقان، تمتد صداقتهما لأكثر من أربعة عقود، وتكللت علاقتهما بالمصاهرة، حتى أصبحت عائلتاهما عائلة واحدة، تجمع بين أفرادها المودة.

ومن بين الفنانين المشاركين في العمل: مهيار خضور، عاصم حواط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، هافال حمدي، ترف التقي، علا سعيد، ريام كفارنة، نسرين فندي، روعة ياسين، ليث مفتي، محمد قنوع، معن عبد الحق، جلال شموط، علاء قاسم، وآخرون.

“على قيد الحب" من إخراج باسم السلكا، وعن نصّ الكاتب فادي قوشقجي ومن إنتاج “إيمار الشام، بمشاركة عدد من نجوم الدراما السورية، ومنهم: سلوم حداد وصباح الجزائري ونادين خوري ووفاء موصللي وجرجس جبارة.

دريد لحّام المعروف بشخصية “غوّار الطوشة” الكوميدية التي أداها لثمانية مواسم تلفزيونية متباعدة بين 1963 و1998، كانت آخر مشاركاته في المسلسلات التلفزيونية كضيف شرف في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي عرض في عام 2020 وضيف شرف في مسلسل “ناس من ورق” في عام 2019.