مشاهدة فيلم perfect strangers الاسباني مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم perfect strangers الاسباني مترجم على ايجي بست.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم perfect strangers الاسباني مترجم على ايجي بست حيث تعرض الفيلم لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتد سماعها منها.

كما أثار الفيلم جدلا كبيرا بسبب تناوله لشخصية "مثلي الجنس"، والتي قام بها الممثل اللبناني فؤاد يمين، وحقق الفيلم مشاهدات مرتفعة منذ طرحه على منصة Netflix، وأثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

فيلم perfect strangers من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

يشار إلى أن رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل قال إن القائمين على فيلم "أصحاب ولا أعز" لم يتقدموا حتى الآن بطلب للحصول على تصريح للفيلم بالعرض العام في مصر.