مصر: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2022

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2022.JPG
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2022 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2022، بدءا من اليوم 25 يناير.

وقالت الوزارة إنه يستمر تسجيل الاستمارة حتى 24 فبراير المقبل، موضحة أنه يمكن تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة إلكترونيًا من خلال الرابط المرفق اضغط هنــــــــا.

وقالت وزارة التربية والتعليم موجهة رسالة لطلاب الثانوية العامة 2022: لكى تتمكن من ملء استمارة الثانوية العامة 2022 وطباعتها ، ينبغي أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك.

وأشارت إلى أنه إذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني ، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى، بالطريقة المعتادة.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طلاب الثانوية العامة 2022 ضرورة حفظ البيانات وطباعتها بكافة مشتملاتها، والتأكد من صحة كافة البيانات المرفقة بشكل دقيق.

وناشدت الوزارة جميع طلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء أمورهم بضرورة التوقف عن الجدل وانتظار القرارات الرسمية التي تعلنها وزارة التربية والتعليم ، وعدم الانسياق وراء أي من الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن امتحانات الثانوية العامة ومناهجها.

بدورها، أصدرت المدارس الثانوية في محافظات مصر المختلفة تنبيهات عاجلة لجميع طلاب الثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية، بشأن استمارة الثانوية العامة 2022.