شاهد: فيديو فضيحة انجي خوري يشعل تويتر عبر فيلم جديد

فيديو فضيحة انجي خوري يشعل تويتر عبر فيلم جديد.JPG
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو فضيحة انجي خوري يشعل تويتر عبر فيلم جديد حيث نشرت الشابة السورية ​مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، توضح من خلاله حقيقة مقطع الفيديو الإباحي الذي تم تداوله بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليتبين أن هذا الفيديو مركب.

أوضحت خوري حقيقة الفيديو قائلة أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل لفتاة تمارس الجنس وتم تركيب صورة وجهها على الفيديو، مؤكدة على نفي ظهورها في أي فيديو غير أخلاقي وفق تعبيرها.

 وتابعت حديثها قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكن، ليش عم تأذوني أنا صارلي 9 اشهر غايبة عن السوشيال ميديا تركوني بحالي، عم تركبولي أفلام إباحية.. هاي مش أنا خافوا الله".

أحرزت العارضة انجي خوري قبل عدة أسابيع حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد توليها منصب وزيرة للشباب من قبل الاتحاد العربي للشباب تقديرا للفن وتقديرها.

ونشرت الشابة المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام شهادة التقدير من قبل الاتحاد وتعينها وزيرة للشباب وسط تفاعل كبير من جمهورها.

الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع.