"تلفيق وتكذيب ومستوى متدني من الأخلاق"

مجدلاني يكشف حقيقة اتهام عائلته بعملية تهريب للسجائر عبر الحدود الأردنية

مجدلاني.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة حول حقيقة الأخبار المتداولة والتي تتهم عائلته بالقيام بعملية تهريب للسجائر عبر الحدود الأردنية.

وقال مجدلاني في تصريح إذاعي لصوت الوطن، رصدته وكالة "خبر" إنّ "ما روج على عائلته تلفيق وتكذيب ومستوى متدني من الأخلاق والخلاف السياسي، الذي وصل لدينا بالمجتمع الفلسطيني والحالة السياسية".

وأضاف: "قبل أيام تعرضت أبنتي لهجوم غير مبرر وتضليلي من قبل بعض الجهات المعروفة، لأنها كانت مدعوة على مجلس الأمن، وبدورها قدمت تقريراً عن الوضع البيئي والمائي في فلسطين والشرق الأوسط بحكم عملها".

وأوضح أنه، بعد يومين من لقاء مجلس الأمن، انتشر خبر كاذب من عاصمة خليجية وأوساط فلسطينية تقيم بداخلها، وأصل الخبر أن الجمارك السعودية تضبط سيارة تهرب السجائر من الحدود الأردنية، مع العلم تهريب 146 صندوق من السجائر (كروز) بحاجة إلى شاحنة وليست سيارة خاصة.

وتابع: "لا يستطيع أحد التنقل عبر الحدود التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي بسيارته الخاصة، ولا أي شخص يمتلك التصريح بذلك سواء كان وزيراً أو عضواً في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير"، مؤكداً أن زوجته لم تغادر البلاد منذ أكثر من عام.

وبين أن مستوى التدني وصل إلى تزوير تصريح بإسم مكتبه ينص على أن السجائر المهربة للاستعمال الشخصي، ومستوى الانحطاط الأخلاقي في فلسطين انحدر إلى درجة لم يعد فيه العمل السياسي الفلسطيني نزيهاً وقابلاً بالفعل لأن يبنى عليه حياة سياسية ذات مصداقية.

واختتم مجدلاني حديثه بالقول، إنه: "يدرك تماماً بعد العمل لمدة 50 عاماً بحجم الضريبة جيداً، وليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي نتعرض خلالها لتلفيق أخبار وخاصة فيما يتعلق بالشؤون الاجتماعية، ولكن المدان طعن عائلتي الغير مسبوق".