مطعم يقدم الشوكولاتة بصبها سائلة على أيدي الزبائن

صب الشوكولاتة على ايدي الزباين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يُظهر اثنين من رواد أحد المطاعم أثناء تقديم لهما شوكولاتة بطريقة غريبة –مذابة- مباشرة في أيديهم قبل أن يُطلب منهم لعق الحلوى من أصابعهم كجزء من تجربة لتناول الطعام.

و ظهرت اللقطات لأول مرة بعد مشاركتها على تويتر بواسطة المصور Flávio Costa. في وقت كتابة هذا التقرير، وتمت مشاهدة المقطع مايزيد 8.9 مليون مرة.

في المقطع، يمكن رؤية رجل وامرأة جالسين على طاولة في مطعم لم يذكر اسمه، يبدأ المقطع برفع الزوج أيديهما فوق وعاء بينما يصب العامل إبريقًا يحتوي على شوكولاتة ذائبة مباشرة فيهما.

يوضح موقع newsweek  اسمع أحد أعضاء فريق العمل، باللغة الإسبانية، يقول للمرأة إنه "شوكولاتة كولومبية 100٪". نصحها بـ تدفئة يديها قليلاً وقال: "يمكنك تدليك يديك ونحن ندعوك لتذوقها".

يُطلب من الرجل أيضًا نقع يديه و "تذوق الشوكولاتة مباشرة"، ثم يخبرهم أحد أعضاء فريق العمل بأنه سيعود قريبًا "لإزالة" الشوكولاتة بالماء الدافئ ولكنه يدعوهم "للاستمتاع" حتى عودته.

436703-تقديم-الشيكولاته.png
خلال المقطع، سمعت المرأة وهي تصف طعم الشوكولاتة قائلة "إلهي" و "لذيذ". ومع ذلك ، كان أولئك الذين يشاهدون على تويتر أقل حماسًا لما وصفته.