"كلمة مهمة للرئيس خلال جلسة الافتتاح"

الأحمد يكشف عن آخر تطورات وتحضيرات انعقاد المجلس المركزي

عزام الأحمد.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدث عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، مساء يوم الإثنين، عن التحضيرات الجارية لعقد المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وقال الأحمد، في حديثٍ لـ (تلفزيون فلسطين): "إنّ التحضيرات لعقد المجلس المركزي قد انتهت، مُشيراً إلى أنّ الدعوات وجدول الأعمال تم توجيهها منذ أمس الأول إلى جميع أعضاء المجلس المركزي كل باسمه".

وأضاف: "أنّ عملية التحضير للاجتماع تتولاها اللجنة التنفيذية مع هيئة رئاسة المجلس الوطني"، لافتاً إلى أنّه تم تشكيل لجنة مشتركة للإعداد لانعقاد المجلس المركزي وإعداد مسودات قرارات المجلس من 13 عضواً من بينهما 9 من اللجنة التنفيذية و4 من اللجنة المركزية لـ"فتح".

وتابع: "إنّ الاجتماع سيكون على مدار يومين، اليوم الأول هو السادس من فبراير المُقبل الساعة السادسة مساءاً، منوهاً إلى أنّه خلال جلسة الاقتتاح سيلقي الرئيس عباس كلمة  سياسية مهمة شاملة"، منوهاً إلى أنّ وسائل الإعلام ستكون حاضرة وستبث كل ما يجري مباشر لكي يشاهده شعبنا.

وأكمل الأحمد: "أيضاً خلال جلسة الافتتاح سيكون هناك كلمة  لرئيس المجلس الوطني سيلقيها نائبهم، وكذلك كلمة للأخ محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العربية في الداخل المحتل، وكلمة لرئيس الوزراء محمد اشتية، وكلمة رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، ومن ثم سترفع الجلسة وتستأنف جلسة العمل".

واختتم الأحمد حديثه بالقول: "إنّ الرئيس بتقديري ستكون كلمته مستوحاة من كلمته في الأمم المتحدة حول الوضع الراهن ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية".