أنغام ترفض الصلح مع أصالة وتكشف السبب الحقيقي

أنغام وأصالة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

لا أرد على اتصالاتها الهاتفية بي .. بهذه الجملة علقت الفنانة أنغام على تفاصيل خلافها الشهير مع الفنانة السورية أصالة والتي نشبت بينهما عقب زواج أنغام من الموزع أحمد ابراهيم .

وتحدثت أنغام عن تفاصيل أزمتها مع أصالة وسبب رفضها للصلح رغم المباردات التي قادتها الفنانة السورية عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت أنغام : أنا أسامح بسهولة ، وسامحت أشخاص أساءوا لي كثيرًا ، ولكنني في حالة أصالة لن أنسى إساءتها لأنها كانت متعمدة وأشبه بالقتل العمد .

وتابعت : في فرق بين الغلط إني غلطت فيك، أصالة تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة ، ولهذا السبب لن أرد على اتصالاتها ولا تصريحاتها الإيجابية عني مؤخرًا .

جاء ذلك خلال لقاء خاص أجرته إذاعة راديو إنرجي مع الفنانة أنغام بمناسبة اختيارها نجمة شهر يناير على المحطة الإذاعية ، وتحدثت أنغام خلال اللقاء الذي أجراه معها وائل منصور وزهرة رامي عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية .

وكانت أصالة قد شنت هجومًا عنيفًا على أنغام منذ سنوات عقب إعلان زواجها هي والموزع أحمد ابراهيم الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى أبنة شقيقة المخرج طارق العريان ، ولكن عقب إنفصال أصالة والعريان تراجعت الفنانة السورية عن موقفها ، وعبرت عن تقديرها لأنغام ورغبتها في فتح صفحة جديدة معها ، إلا أن الأخيرة لم تعلق على مبادرة أصالة في أكثر من مناسبة .