بالفيديو: معرض فني يُجسد حياة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في غزّة

معرض فني يُجسد حياة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

افتتح تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأربعاء، معرضاً فنياً يُجسد حياة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بعنوان "عرفات هوية وطن"، وذلك في مقر لجنة التعبئة الفكرية في مدينة غزّة.

وعلى هامش الافتتاح، قال معتمد ساحة غزّة بتيار الإصلاح الديمقراطي، د. صلاح العويصي: "إنَّ رسالة اليوم هي فكر الفتحاويين والعرفاتيين، رداً على المعرض المسيئ للرمز ياسر عرفات في رام الله، والذي أساء لكل الفلسطينيين".

وأضاف العويصي، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": "جئنا اليوم لنقول لنرد على كل هذه الإساءات، والتأكيد على أنَّ ياسر عرفات خط حمر لا يُمكن السماح بأنّ يتم المساس به".

كما أوضح، مفوض التعبئة الفكرية  أ. أحمد أبو النصر، أنَّ رسالة معرض "عرفات هوية وطن" هي الرد المعرض الذي تم إقامته بالقرب من ضريحه وفي المكان الذي يحتوي على مقتنياته، والذي لا يليق بشخصية ياسر عرفات.

وتابع أبو النصر، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "ياسر عرفات لا نراه إلا من منظور وطني، ونراه المقاتل الشرس والشجاع، فهو يعتلي رأسه كوفية تحمل خارطة فلسطين وتضاريسها وسهولها"، لافتاً إلى أنَّ هذا المعرض هدفه الرد على من يُحاول الإساءة للرمز عرفات.