تعرَّف على وصية الشهيد فادي أبو شخيدم لإخوته ورفاقه في المقاومة

الشهيد فادي أبو شخيدم
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

كشف مقربون من الشهيد المقدسي فادي أبو شخيدم، عن وصية كتبها لإخوته ورفاقه في المقاومة قبل حوالي 18 يومًا من استشهاده، في الثاني من نوفمبر 2021، خلال اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال أسفر عن مقتل إسرائيلي وإصابة 3 آخرين.

وكتب الشهيد في وصيته التي تم الكشف عنها أمس الأربعاء لإخوته ورفاقه في المقاومة: "عملنا سويا لهذه اللحظة، ولسنوات طويلة لا يعلم بظروفها وأهوالها الا الله، ثم أنتم أحبتي، فرغم قلة العدد والعدة، والنصير والعون إلا أننا ثبتنا ولله الحمد والمنة".

وأضاف؛ "ها أنا اليوم أرحل عنكم ويعز علي الفراق؛ لكن عزائي أن لقاءنا في الجنة إن شاء الله، فأوصيكم بالثبات على الطريق وسرعة الرد والتضحية والفداء قبل نزول هادم اللذات ومفرق الجماعات، فوالله إن الشرف الحقيقي لمن يستطيع أن يحدد موته بأن يقبل عند الله شهيدا".

واتابع: "أحبتي؛ تعلمون أن حب الجهاد والشهادة خالط دمي وجسدي حتى أني أحلم بالشهادة منذ سنين؛ لكن قدر الله غالب، وحكمة الله عظيمة، وأعلم أن حالي وحالكم في حب الشهادة واحد، بل إن بعضكم أشد مني حبا، لكنه اختيار الله وتوفيقه، جعلنا الله فداء لدينه ورسوله ومسرى نبيه صلى الله عليه وسلم".

وأضاف: "وها أنا أكرر كلماتي وأختم بها حديثي معكم: إن حياتكم الجهاد، وراحتكم في الجهاد، وعزكم في الجهاد، وسعادتكم في الجهاد، فداوموا التقرب إلى الله والاستعداد الإيماني والعسكري حتى نلقى الله".

وذيّل الوصية بقوله: "أودعكم وكلي شوق للقاء مع المصطفى صلى الله عليه وسلم بصحبتكم أحبتي".

أخوكم وشيخكم الشهيد الحي بإذن الله فادي محمود أبو شخيدم

15 ربيع الثاني 1443هجري /2 – 11 – 2021