شاهد: فيديو للفنانة هيا الشعيبي يثير الجدل على سناب شات

فيديو اباحي للفنانة هيا الشعيبي يثير الجدل على سناب شات.jpg
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

فيديو للفنانة هيا الشعيبي يثير الجدل على سناب شات حيث قضت المحكمة الكويتية قرارها النهائي ضد الشعيبي، بسبب نشرها لفيديوهات "تخدش الحياء" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت المحكمة في حكمها النهائي بتأييد مخالفة الآداب العامة ضد هيا الشعيبي لنشرها فيديو إباحي عبر تطبيق "سناب شات"، وألزمت المحكمة الشعيبي بحسن السير والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار.

هيا الشعيبي تنشر فيديو اباحي

يذكر أن المقطع المخل الذي نشرته الفنانة الكويتية أظهر حينها رجلا يمسك عضوه الذكري وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

على صعيد آآخر، فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي جمهورها بـ الإعلان عن موعد عرض عملها المسرحي الجديد "زواج بالحلال"، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الفنانة الكويتية بعرض مسرحي لها حمل عنوان “زواج بالحلال”، وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع إعلان الشعيبي، وانهالوا عليه بـ عبارات التهنئة وبأمنياتهم لها بـ التوفيق، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

ولم تكشف هيا الشعيبي عما إذا كانت مسرحية " زواج بالحلال"، هي مسرحية " مراهقة في الخمسين" التي أعلنت عنها في وقت سابق، وتم تغيير الاسم لاعتبارات معينة.

آخر أعمال هيا الشعيبي

أما على صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست هيا الشعيبي في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي العربي المشترك "بناية هب الريح"، قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.