الدوري الانجليزي

بالصور: بيرنلي يحرج مانشستر يونايتد المترنح

afp_20220208_20220208-afp_9yw3we_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عاد مانشستر يونايتد بتعادل محبط (1-1) من ميدان بيرنلي (ملعب تيرف مور)، مساء يوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وافتتح بول بوجبا التسجيل لليونايتد في الدقيقة (18)، وعدل جاي رودريجز النتيجة لبيرنلي في الدقيقة (47).

وبذلك، رفع يونايتد رصيده إلى 39 نقطة، لكنه تراجع إلى المركز الخامس، بينما رفع بيرنلي رصيده إلى 14 نقطة، متذيلًا جدول الترتيب.

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح الشياطين الحمر، في الدقيقة الثامنة، وذلك بتسديدة قوية من راشفورد من داخل منطقة الجزاء، أبعدها بوب إلى ركلة ركنية.

وتمكن اليونايتد من افتتاح التسجيل مبكرًا، في الدقيقة 12، بعدما تابع فاران عرضية من مخالفة نفذها فيرنانديز، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفار لوجود مخالفة.

ومن جديد سجل اليونايتد في الدقيقة 18، بعد توغل من شاو في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرسلًا عرضية أرضية تابعها بوجبا بتسديدة مباشرة في المرمى.

وسرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني، في الدقيقة 21 بالنيران الصديقة، إلا أن حكم المباراة ألغاه أيضا، بداعي وجود مخالفة قبله على بوجبا.

وأهدر مانشستر فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 33، بعدما تابع كافاني الخالي من الرقابة تمامًا كرة عرضية، مسددًا رأسية من مكان قريب للغاية من الشباك، لكن بوب تألق في التصدي لها.

وتمكن بيرنلي من معادلة النتيجة مبكرًا، مع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 48، وذلك من خلال انفراد تام من قبل رودريجز، مسددًا بسهولة في شباك دي خيا.

وتواصلت صحوة بيرنلي بتسديدة صاروخية من روبرتس، في الدقيقة 67، ذهبت أعلى العارضة.

وحاول اليونايتد خطف الانتصار في الدقيقة 78، بعد توغل من راشفورد في الجانب الأيسر لمنطة الجزاء، مرسلًا عرضية أرضية، تابعها فاران بتسديدة بالعقب، تألق بوب في في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية، ارتقى رونالدو لعرضية مسددًا رأسية، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، صعد ماجواير لعرضية من ركلة ركنية، موجهًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

بالصور: بيرنلي يحرج مانشستر يونايتد المترنح
بالصور: بيرنلي يحرج مانشستر يونايتد المترنح
بالصور: بيرنلي يحرج مانشستر يونايتد المترنح
بالصور: بيرنلي يحرج مانشستر يونايتد المترنح