صورة: والد حسام حبيب يسخر من أخبار عودة نجله لشيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

سخر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، من شائعات عودة نجله إلى زوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب، حسث انتشرت مؤخرًا معلومات غير صحيحة عن عودة علاقة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب بعد الانفصال، حيث علق حسين حبيب، على هذه الشائعة من خلال تدوينه عبر "فيس بوك"، قال فيها: "بجد رجعوا.. ما حدش قالى".

29185-والد-حسام-حبيب.jpg
في الآونة الأخيرة لم تستطيع النجمة شيرين عبد الوهاب التخلص من الشائعات والابتعاد عنها فمهما حاولت تظل الأخبار غير الصحيحة تحوم حولها وتنتشر بسرعة غير متوقعة مثلما حدث أمس الأربعاء بعد انتشار خبر عودتها للفنان حسام حبيب، وبمجرد انتشار الخبر والبدء في تهنئة الثنائي، أصدرت شيرين، بيان، نفت فيه عودتها لحسام حبيب وطالبت متابعيها ومحبيها عدم الانخراط وراء أي أخبار لم تصدر منعها بشكل مباشر.

 

في حين كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسئ لها ولجمهورها، وشن محامى الفنانة شيرين هجوما لاذعا ضد الشخص الذى سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات له: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور.